مقابلات

كيف يراضي جمال سنان زوجته ماغي بوغصن؟

كيف يراضي جمال سنان زوجته ماغي بوغص...

لطالما استطاع الثنائي؛ الممثلة ماغي بو غصن والمنتج جمال سنان خطف الأنظار على الساحة الفنية من خلال الحب الذي يجمع بينهما، إذ لم يتوان سنان لو لحظة بتقديم الدعم لموهبة زوجته الفنية، التي استطاعت أن تشكل نقطة مفصلية في الأعمال الدرامية والكوميدية العربية. ومؤخرا نشرت الممثلة ماغي بو غصن لمتابعيها صورة تجمعها بزوجها المنتج جمال سنان الذي يظهر خلفها لتؤكد أنه سندها في الحياة وعلقت بالقول: ‏"وراء كل رجل عظيم امرأة، ووراء كل امرأة ناجحة.. رجل يثق بقدرتها". "فوشيا" التقت الممثلة ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان اللذين تحدثا بإسهاب عن الحب الذي يجمعهما. https://www.youtube.com/watch?v=mlKj5E05tug  

لطالما استطاع الثنائي؛ الممثلة ماغي بو غصن والمنتج جمال سنان خطف الأنظار على الساحة الفنية من خلال الحب الذي يجمع بينهما، إذ لم يتوان سنان لو لحظة بتقديم الدعم لموهبة زوجته الفنية، التي استطاعت أن تشكل نقطة مفصلية في الأعمال الدرامية والكوميدية العربية.

ومؤخرا نشرت الممثلة ماغي بو غصن لمتابعيها صورة تجمعها بزوجها المنتج جمال سنان الذي يظهر خلفها لتؤكد أنه سندها في الحياة وعلقت بالقول: ‏"وراء كل رجل عظيم امرأة، ووراء كل امرأة ناجحة.. رجل يثق بقدرتها".

"فوشيا" التقت الممثلة ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان اللذين تحدثا بإسهاب عن الحب الذي يجمعهما.

 

اترك تعليقاً