علي غزلان: يُريدون استغلال شُهرتي.....

مقابلات

علي غزلان: يُريدون استغلال شُهرتي.. وشيماء الشربيني: سعيدة بتجربة "التنمر"!

أعرب "اليوتيوبر" علي غزلان و شيماء الشربيني عن سعادتهما بردود أفعال المعجبين حول فيديو "التنمر" الذي قدماه، مشيرين إلى عدم وجود أي شتائم أو تعليقات سلبية عنه. وقال علي لـ"فوشيا" إن استغلاله لموهبته وطاقاته الداخلية في تقديم فيديوهات على "يوتيوب"، ساهم في تغيير الفكرة النمطية الموجودة في المجتمع عن شخصية الدكتور الذي يهتم بالعلم فقط. بينما قالت "اليوتيوبر" المصرية شيماء الشربيني، إنها تعتبر مشاركتها في كليب "قتل عمد" مع علي غزلان وآخرين والذي يناقش مشكلة "التنمر" من أهم الأعمال التي شاركت فيها، موضحة أنهم حاولوا التعبير عن مشاعر وأصوات العديد من الأطفال الذين تعرضوا لهذه الحالات.

أعرب "اليوتيوبر" علي غزلان و شيماء الشربيني عن سعادتهما بردود أفعال المعجبين حول فيديو "التنمر" الذي قدماه، مشيرين إلى عدم وجود أي شتائم أو تعليقات سلبية عنه.

وقال علي لـ"فوشيا" إن استغلاله لموهبته وطاقاته الداخلية في تقديم فيديوهات على "يوتيوب"، ساهم في تغيير الفكرة النمطية الموجودة في المجتمع عن شخصية الدكتور الذي يهتم بالعلم فقط.

بينما قالت "اليوتيوبر" المصرية شيماء الشربيني، إنها تعتبر مشاركتها في كليب "قتل عمد" مع علي غزلان وآخرين والذي يناقش مشكلة "التنمر" من أهم الأعمال التي شاركت فيها، موضحة أنهم حاولوا التعبير عن مشاعر وأصوات العديد من الأطفال الذين تعرضوا لهذه الحالات.