مروان مُسلم:  "بيت ست" أوّل فيلم رع...

مقابلات

مروان مُسلم: "بيت ست" أوّل فيلم رعب مع غرافيكس مصريّ.. وهذا ما يميّزه!

أكد الفنان والاعلاميّ المصريّ، مروان مسلم، أنّ فيلمه "بيت ست" عبارة عن فيلم رعب مصريّ 100%، بداية من القصّة، وشخصيات ّالأبطال، موضحًا، أنّه ليس تقليدًا لفيلم أجنبيّ؛ لأنّ قصّته تتحدّث عن لعنة الفراعنة، وهي مرتبطة بالحضارة، والتّراث المصري. ّوأعرب مسلم خلال لقائه "فوشيا"، في فعّاليّات مهرجان شرم الشيخ للأفلام الآسيوية في دورته الثالثة، عن سعادته لاشتراكه في الفيلم الروائي المصريّ الوحيد، المشارك في المسابقة الرسمية بالمهرجان. ،وتوقّع الفنان، نجاح فيلم "بيت ست"، مؤكدًا اختلافه عن أفلام الرّعب المصرية السّابقة، من حيث استخدام تقنيات تكنولوجية عالية الجودة والاعتماد على البطولة الجماعية. وكشف مروان مسلم، في فيديو "فوشيا" أيضًا، عن موضوع الفيلم وسرّ

أكد الفنان والاعلاميّ المصريّ، مروان مسلم، أنّ فيلمه "بيت ست" عبارة عن فيلم رعب مصريّ 100%، بداية من القصّة، وشخصيات ّالأبطال، موضحًا، أنّه ليس تقليدًا لفيلم أجنبيّ؛ لأنّ قصّته تتحدّث عن لعنة الفراعنة، وهي مرتبطة بالحضارة، والتّراث المصري.

ّوأعرب مسلم خلال لقائه "فوشيا"، في فعّاليّات مهرجان شرم الشيخ للأفلام الآسيوية في دورته الثالثة، عن سعادته لاشتراكه في الفيلم الروائي المصريّ الوحيد، المشارك في المسابقة الرسمية بالمهرجان.

،وتوقّع الفنان، نجاح فيلم "بيت ست"، مؤكدًا اختلافه عن أفلام الرّعب المصرية السّابقة، من حيث استخدام تقنيات تكنولوجية عالية الجودة والاعتماد على البطولة الجماعية.

وكشف مروان مسلم، في فيديو "فوشيا" أيضًا، عن موضوع الفيلم وسرّ تسميته بهذا الاسم.