سالم الهندي: عودة نوال الزغبي لروتا...

مقابلات

سالم الهندي: عودة نوال الزغبي لروتانا أبديّة.. وخلاف نجوى وإليسا ونوال "فرقعات فاضية"!

أبدى الرئيس التنفيذيّ لـ"روتانا" سالم الهندي، سعادته بعودة النجمة الذهبية، نوال الزغبي، إلى أحضان الشّركة، من خلال ألبومها الجديد، "كده باي" الذي تعاملتْ فيه مع كوكبة من الشعراء والملحنين. وبشأن الطابور الخامس، الذي يحاول إشعال الخلاف بين النجمات الثلاث، نوال الزغبي، نجوى كرم، واليسا، أكّد الهندي، أنّ هذا الطابور سيتمّ "ضربه" بالأعمال الفنية الناجحة، التي ستقدّمها النجمات، واصفًا تلك الأنباء التي تخرج هنا، أو هناك للتفرقة بين النجمات، بـ"الفرقعات الفاضية". وأوضح الهندي، بأنّ روتانا لديها فريق كبير، قادر على احتواء النجوم والنجمات، وكلّ فنان سيكون له مكانه في الشّركة، معلنًا عن مفاجآت تتعلّق بالفنانة شيرين عبد الوهاب، والهضبة عمرو دياب..

أبدى الرئيس التنفيذيّ لـ"روتانا" سالم الهندي، سعادته بعودة النجمة الذهبية، نوال الزغبي، إلى أحضان الشّركة، من خلال ألبومها الجديد، "كده باي" الذي تعاملتْ فيه مع كوكبة من الشعراء والملحنين.

وبشأن الطابور الخامس، الذي يحاول إشعال الخلاف بين النجمات الثلاث، نوال الزغبي، نجوى كرم، واليسا، أكّد الهندي، أنّ هذا الطابور سيتمّ "ضربه" بالأعمال الفنية الناجحة، التي ستقدّمها النجمات، واصفًا تلك الأنباء التي تخرج هنا، أو هناك للتفرقة بين النجمات، بـ"الفرقعات الفاضية".

وأوضح الهندي، بأنّ روتانا لديها فريق كبير، قادر على احتواء النجوم والنجمات، وكلّ فنان سيكون له مكانه في الشّركة، معلنًا عن مفاجآت تتعلّق بالفنانة شيرين عبد الوهاب، والهضبة عمرو دياب..