زينات: لم أُخطئ بحق سميرة توفيق.. و...

مقابلات

زينات: لم أُخطئ بحق سميرة توفيق.. وأنا أميرة البادية!

أثارتْ تصريحاتُ الفنانة زينات حفيظة جمهور سمراء البادية الفنانة سميرة توفيق، إذْ أطلقت العديد من التصريحات النارية التي مسّت تاريخًا من الفن الأصيل. وكشفت الفنانةُ زينات في حديث صحافي، أنّ مجموعةً من الأشخاص أوقفوها في الطريق بعد حفلها ليلة رأس السنة، وقاموا بتهديدها في حال استمرّت في تقديم أغاني الفنانة سميرة توفيق، وأن العواقب عليها ستكون وخيمة. وأكّدت أنّ الأمر تكرّر بشكل مزعج، وهو ما دفعها للإعلان عن الأمر وبدأ الحديث عنه. وأشارت زينات إلى أنّ الفنانة سميرة توفيق رفضت أكثر من مرة أن تستقبلها أو تستمع لها، لافتةً إلى أنها قلقة من تأدية زينات لأغانيها نظرًا للشبه الكبير بينهما

أثارتْ تصريحاتُ الفنانة زينات حفيظة جمهور سمراء البادية الفنانة سميرة توفيق، إذْ أطلقت العديد من التصريحات النارية التي مسّت تاريخًا من الفن الأصيل.

وكشفت الفنانةُ زينات في حديث صحافي، أنّ مجموعةً من الأشخاص أوقفوها في الطريق بعد حفلها ليلة رأس السنة، وقاموا بتهديدها في حال استمرّت في تقديم أغاني الفنانة سميرة توفيق، وأن العواقب عليها ستكون وخيمة.

وأكّدت أنّ الأمر تكرّر بشكل مزعج، وهو ما دفعها للإعلان عن الأمر وبدأ الحديث عنه.

وأشارت زينات إلى أنّ الفنانة سميرة توفيق رفضت أكثر من مرة أن تستقبلها أو تستمع لها، لافتةً إلى أنها قلقة من تأدية زينات لأغانيها نظرًا للشبه الكبير بينهما بشهادة الكثير من الأشخاص.

الفيديو المُرفق، يعرضُ المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة زينات وخلافها مع الفنانة سميرة توفيق، والحملة التي تشنّها ضدّها.


 

قد يعجبك ايضاً