كندا حنا: أفضّل أن يبقى أطفالي بعيد...

مقابلات

كندا حنا: أفضّل أن يبقى أطفالي بعيدين عن الأضواء.. ولستُ مجحفة بحقهم!

علقت الممثلة السورية، كندا حنا، على الانتقادات التي تعرضت لها، بسبب إطلالتها التي ظهرت فيها خلال إطلاق عمل "دمشق حلب" في سوريا، وكذلك موقفها من سقوطها في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي. ومع اقتراب عيد الأم، تحدثت كندا أيضًا لـ"فوشيا" عن أطفالها، والعلاقة فيما بينهم، ومدى مساعدة زوجها المخرج ناجي طعمة لها، في ظل انشغالها في الوسط الفني بتصوير المسلسلات والمشاركة في المهرجانات. وأكدت الفنانة السورية أنها تحاول قدر الإمكان إبعاد أطفالها عن الأضواء في الفترة الحالية حتى يستمتعوا بحياتهم، وعندما يكبرون لهم الحق في اختيار ما يريدونه.

علقت الممثلة السورية، كندا حنا، على الانتقادات التي تعرضت لها، بسبب إطلالتها التي ظهرت فيها خلال إطلاق عمل "دمشق حلب" في سوريا، وكذلك موقفها من سقوطها في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي.

ومع اقتراب عيد الأم، تحدثت كندا أيضًا لـ"فوشيا" عن أطفالها، والعلاقة فيما بينهم، ومدى مساعدة زوجها المخرج ناجي طعمة لها، في ظل انشغالها في الوسط الفني بتصوير المسلسلات والمشاركة في المهرجانات.

وأكدت الفنانة السورية أنها تحاول قدر الإمكان إبعاد أطفالها عن الأضواء في الفترة الحالية حتى يستمتعوا بحياتهم، وعندما يكبرون لهم الحق في اختيار ما يريدونه.