نيرفانا للسفر والسياحة : لدينا 40 ف...

مقابلات

نيرفانا للسفر والسياحة : لدينا 40 فرعًا.. وهكذا نروّج لدولة الإمارات!

أوضح الرئيسُ التنفيذيُّ لقطاع الاتصال والمشاريع الخاصة لشركة "نيرفانا" للسفر والسياحة عمر سليم العلي على هامش حفل جوائز مجلّة استثمارات لرائدات الأعمال في مجال الاستثمار لعام 2018؛ أن شركة "نيرفانا" تهدف لعكس حضارة دولة الإمارات على المستوى العالمي. وبيّن في لقاءٍ خاصٍّ مع "فوشيا" أن الشركة تسعى ومن خلال المكاتب والأفرع الممتدة في دول مختلفة خارج الإمارات كالصين وإنجلترا وكندا ومصر وإسبانيا؛ الترويج لدولة الإمارات التي تمتلك دعائم متينة في تقديم خدمات سياحية متميّزة.  وبيّن العلي دور "نيرفانا" في الحفل، وما الذي تسعى إليه الشركة السياحية للارتقاء بمكانة الإمارات في عالم الاستثمارات. https://youtu.be/kJjhAkp6ang

أوضح الرئيسُ التنفيذيُّ لقطاع الاتصال والمشاريع الخاصة لشركة "نيرفانا" للسفر والسياحة عمر سليم العلي على هامش حفل جوائز مجلّة استثمارات لرائدات الأعمال في مجال الاستثمار لعام 2018؛ أن شركة "نيرفانا" تهدف لعكس حضارة دولة الإمارات على المستوى العالمي.

وبيّن في لقاءٍ خاصٍّ مع "فوشيا" أن الشركة تسعى ومن خلال المكاتب والأفرع الممتدة في دول مختلفة خارج الإمارات كالصين وإنجلترا وكندا ومصر وإسبانيا؛ الترويج لدولة الإمارات التي تمتلك دعائم متينة في تقديم خدمات سياحية متميّزة.

 وبيّن العلي دور "نيرفانا" في الحفل، وما الذي تسعى إليه الشركة السياحية للارتقاء بمكانة الإمارات في عالم الاستثمارات.


 

قد يعجبك ايضاً