نادين خوري: "فاطمة القرطبية" أجبرتن...

مقابلات

نادين خوري: "فاطمة القرطبية" أجبرتني على ركوب الجمل والتخلّي عن المكياج!

أكدت الفنانة السورية نادين خوري أنها تتبع الشخصية، بشكلها ومضمونها، في أي عمل تشارك به، دون الاكتراث إلى صورتها ومكياجها والتخفيف من ظهور التجاعيد والإرهاق. وأضافت خوري لـ"فوشيا" أنها في مسلسل "مقامات العشق" إخراج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج "ميديا ريفوليشن7" تتطلب الشخصية ظهورها بشكل طبيعي بعيدًا عن أدوات تجميل، مع بعض التعب والإرهاق. كما تحدثت خوري عن الخوف الذي شعرت به خلال تصويرها مشهد ركوب الجمل، معتبرة أن المخاطرة في بعض الأحيان لها نكهتها الخاصة عندما تأتي تلبية لظروف العمل. وتؤدي نادين خوري في العمل شخصية "فاطمة القرطبية" المعلمة الروحية لمحي الدين بن عربي.

أكدت الفنانة السورية نادين خوري أنها تتبع الشخصية، بشكلها ومضمونها، في أي عمل تشارك به، دون الاكتراث إلى صورتها ومكياجها والتخفيف من ظهور التجاعيد والإرهاق.

وأضافت خوري لـ"فوشيا" أنها في مسلسل "مقامات العشق" إخراج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج "ميديا ريفوليشن7" تتطلب الشخصية ظهورها بشكل طبيعي بعيدًا عن أدوات تجميل، مع بعض التعب والإرهاق.

كما تحدثت خوري عن الخوف الذي شعرت به خلال تصويرها مشهد ركوب الجمل، معتبرة أن المخاطرة في بعض الأحيان لها نكهتها الخاصة عندما تأتي تلبية لظروف العمل.

وتؤدي نادين خوري في العمل شخصية "فاطمة القرطبية" المعلمة الروحية لمحي الدين بن عربي.