مصطفى الخاني: "محي الدين بن عربي" د...

مقابلات

مصطفى الخاني: "محي الدين بن عربي" دفعني للاعتذار عن أيّ ظهور آخر برمضان!

أعلن النجم السوري مصطفى الخاني أنّه سيكتفي بالظهور في الموسم الدرامي المُقبل في مسلسل "محي الدين بن عربي" إخراج أحمد إبراهيم أحمد. وبيّن في حديث خاص لموقع فوشيا أن العمل والتصوير يحتاجان تفرّغًا من أبطاله الرئيسيين، خاصةً وأن الحكاية تلامس شخصية معروفة وكبيرة على الصعيدين العربي والإسلامي. كما تحدّث الخاني عن علاقته بالأعمال التاريخية التي بدأت مع بداية مسيرته الفنية، عبر أعمال كثيرة لاقت نجاحًا في العالم العربي، مبينًا أن مثل هذه الأعمال ترفد الدراما السورية والعربية، وتوصل حقائق كثيرة لا يعرفها الجمهور. https://www.youtube.com/watch?v=Ek8LWhdr0So

أعلن النجم السوري مصطفى الخاني أنّه سيكتفي بالظهور في الموسم الدرامي المُقبل في مسلسل "محي الدين بن عربي" إخراج أحمد إبراهيم أحمد.

وبيّن في حديث خاص لموقع فوشيا أن العمل والتصوير يحتاجان تفرّغًا من أبطاله الرئيسيين، خاصةً وأن الحكاية تلامس شخصية معروفة وكبيرة على الصعيدين العربي والإسلامي.

كما تحدّث الخاني عن علاقته بالأعمال التاريخية التي بدأت مع بداية مسيرته الفنية، عبر أعمال كثيرة لاقت نجاحًا في العالم العربي، مبينًا أن مثل هذه الأعمال ترفد الدراما السورية والعربية، وتوصل حقائق كثيرة لا يعرفها الجمهور.


 

قد يعجبك ايضاً