باسم مغنية: الأعمال العربية "سيف ذو...

مقابلات

باسم مغنية: الأعمال العربية "سيف ذو حدّين".. وسأشارك بأهم مسلسل في رمضان المقبل!

كشف الفنان اللبناني، باسم مغنية، عن طبيعة أعماله التي سيقدمها في 2019، مشيرًا إلى أن شخصيته في مسلسل "الحب جنون" رومانسية. وأضاف مغنية لـ"فوشيا" من كواليس تصوير المسلسل، إنتاج شركة غولدن لاين والذي يشارك في بطولة إحدى خماسياته "نيغاتيف"، إخراج مروان بركات، بأن شخصيته في العمل تحمل الحب من حالة إلى أخرى بشخصية "مصور" يسعى إلى توثيق لحظات حبيبته بالصورة ليفاجئها فيما بعد بمجموع ما اختزنه لها وعنها. كما تحدث الفنان عن أعماله الأخرى التي سيظهر بها في رمضان المقبل، ومنها "أسود" الذي ستتضمن شخصيته الكثير من الحالات بسبب الظروف والأحداث التي تمرّ على الشخصية. وبين كذلك رأيه بالأعمال العربية

كشف الفنان اللبناني، باسم مغنية، عن طبيعة أعماله التي سيقدمها في 2019، مشيرًا إلى أن شخصيته في مسلسل "الحب جنون" رومانسية.

وأضاف مغنية لـ"فوشيا" من كواليس تصوير المسلسل، إنتاج شركة غولدن لاين والذي يشارك في بطولة إحدى خماسياته "نيغاتيف"، إخراج مروان بركات، بأن شخصيته في العمل تحمل الحب من حالة إلى أخرى بشخصية "مصور" يسعى إلى توثيق لحظات حبيبته بالصورة ليفاجئها فيما بعد بمجموع ما اختزنه لها وعنها.

كما تحدث الفنان عن أعماله الأخرى التي سيظهر بها في رمضان المقبل، ومنها "أسود" الذي ستتضمن شخصيته الكثير من الحالات بسبب الظروف والأحداث التي تمرّ على الشخصية.

وبين كذلك رأيه بالأعمال العربية المشتركة وما الذي يرفضه منها.


 

قد يعجبك ايضاً