مقابلات

ماذا قال النجوم عن أدوارهم في "صانع الأحلام"؟

ماذا قال النجوم عن أدوارهم في "صانع...

احتفلت شركة ميديا ريفليوشن 7، لصاحبها مفيد الرفاعي، بإطلاق عملها الجديد "صانع الأحلام" المستوحى من رواية "قصة حلم" التي تحاكي الواقع والخيال، الحقيقة والحلم، التشويق والإثارة، الحي والحرب. ويقدم هذا العمل، الذي قام بتأليفه بشار عباس وأخرجه محمد عبد العزيز، مادة جديدة من نوعها، مشوقة وغريبة في الوقت نفسه، كما يطرح العمل أفكارًا وقصصًا لم تتطرق لها الدراما العربية من قبل. ويحمل العمل نكهة مميزة، وذلك لاختياره ممثلين مخضرمين نذكر منهم: مكسيم خليل، طوني عيسى، جيسي عبدو، أروى جودة، مي سليم وغيرهم من الأسماء التي تركت بصمة مميزة على الساحة الفنية. موقع "فوشيا" كان حاضرًا خلال الحفل، وعاد بنقل لمختلف

احتفلت شركة ميديا ريفليوشن 7، لصاحبها مفيد الرفاعي، بإطلاق عملها الجديد "صانع الأحلام" المستوحى من رواية "قصة حلم" التي تحاكي الواقع والخيال، الحقيقة والحلم، التشويق والإثارة، الحي والحرب.

ويقدم هذا العمل، الذي قام بتأليفه بشار عباس وأخرجه محمد عبد العزيز، مادة جديدة من نوعها، مشوقة وغريبة في الوقت نفسه، كما يطرح العمل أفكارًا وقصصًا لم تتطرق لها الدراما العربية من قبل.

ويحمل العمل نكهة مميزة، وذلك لاختياره ممثلين مخضرمين نذكر منهم: مكسيم خليل، طوني عيسى، جيسي عبدو، أروى جودة، مي سليم وغيرهم من الأسماء التي تركت بصمة مميزة على الساحة الفنية.

موقع "فوشيا" كان حاضرًا خلال الحفل، وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً