ْجوليا الشواشي: تعرّضتُ لنوع من الا...

مقابلات

ْجوليا الشواشي: تعرّضتُ لنوع من الابتزاز في بداية مشواري الفنيّ ولكن..!

كشفتْ الفنانة التونسية، جوليا الشواشي، عن تعرّضها لنوع من الابتزاز في بداية مشوارها الفنيّ، لكي تشقّ طريقها في عالم التمثيل، مُشيرة، إلى أنّها فرضتْ الاحترام على كلّ من تعامل معها، لكي يعرف كلّ طرف حدوده. وقالت جوليا، في لقاء خاصّ مع "فوشيا": "تعرضت لتلميحات، لا أريد الكذب بشأن هذا الأمر، ولكني وضعت حدودًا من البداية". وأضافتْ: "بعض الفنانات يستسهلن الطريق، فيذهبن إلى السكة الشمال كما يقال في مصر، ولكن هذا لا ينكر أن هناك منتجين ومخرجين محترمين للغاية". وتابعتْ: "ما يحدث في الوسط الفني حاليًا حالات شاذة، لا يمكن أن نعمم ونعتبر الفنانات كلهن يخضعن للابتزاز ويستسلمن له". وعن مشاركتها في

كشفتْ الفنانة التونسية، جوليا الشواشي، عن تعرّضها لنوع من الابتزاز في بداية مشوارها الفنيّ، لكي تشقّ طريقها في عالم التمثيل، مُشيرة، إلى أنّها فرضتْ الاحترام على كلّ من تعامل معها، لكي يعرف كلّ طرف حدوده.

وقالت جوليا، في لقاء خاصّ مع "فوشيا": "تعرضت لتلميحات، لا أريد الكذب بشأن هذا الأمر، ولكني وضعت حدودًا من البداية".

وأضافتْ: "بعض الفنانات يستسهلن الطريق، فيذهبن إلى السكة الشمال كما يقال في مصر، ولكن هذا لا ينكر أن هناك منتجين ومخرجين محترمين للغاية".

وتابعتْ: "ما يحدث في الوسط الفني حاليًا حالات شاذة، لا يمكن أن نعمم ونعتبر الفنانات كلهن يخضعن للابتزاز ويستسلمن له".

وعن مشاركتها في فيلم "نادي الرجال السري"، مع الفنان المصريّ، كريم عبدالعزيز، قالت: "تلقيت ردود أفعال كوميدية، منها كوميكس عن ظهوري بملابس صفراء ومقارنتي بالنجم محمد هنيدي عندما ارتدى بدلة صفراء في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وتابعتْ: "شخصيتي في الفيلم هي سارة المجنونة، وكان كريم عبدالعزيز يخون زوجته معي، واكتشفت أنه خدعني باسم مزيف، وشخصية مختلفة عن شخصيته الحقيقية".

يُذكر، أنّ السّاحة الفنية في مصر، مشتعلة خلال الفترة الحالية، بسبب تسريب مقاطع فيديو جنسية، للفنانتين، منى فاروق، وشيما الحاج، والراقصة كاميليا، مع شخص لم يظهر بوجهه. بينما أكّدنَ في أقوالهنّ أمام النيابة، أنّه المخرج والبرلمانيّ المعروف، خالد يوسف، وأنّه من قام بتصويرهنّ وتزوجنَ منه عرفيًا، في تلك الفترة.