النجوم يوجهون رسائل حب إلى جمهورهم...

مقابلات

النجوم يوجهون رسائل حب إلى جمهورهم في الفالنتاين.. شاهدي ماذا قالوا!

قدّم عدد كبير من نجوم الفن التهاني إلى جمهورهم وإلى موقع "فوشيا" بمناسبة عيد الحب الذي يتزامن مع الرابع عشر من فبراير كل عام. وعبر الفنانون من بينهم النجمة بوسي ومنى زكي ونضال الشافعي وسامية الطرابلسي وأحمد وفيق ولقاء سويدان ومحمد رياض وغيرهم، عن مشاعر الحب التي نقلت للجمهور والمتابعين في الوطن العربي. وتمنى النجوم أنّ يكون اليوم عيدًا للحب بمفهومه الواسع، وأن يشمل كافة نواحي حياتنا من خلال تمني الخير لبعضنا البعض. يحتفل الكثيرون في بلدان العالم بعيد الحب "الفالنتاين" يوم الـ 14 من فبراير من كل عام، بطرق وأساليب مختلفة، والعديد من الطقوس التي تنفرد بها كل دولة

قدّم عدد كبير من نجوم الفن التهاني إلى جمهورهم وإلى موقع "فوشيا" بمناسبة عيد الحب الذي يتزامن مع الرابع عشر من فبراير كل عام.

وعبر الفنانون من بينهم النجمة بوسي ومنى زكي ونضال الشافعي وسامية الطرابلسي وأحمد وفيق ولقاء سويدان ومحمد رياض وغيرهم، عن مشاعر الحب التي نقلت للجمهور والمتابعين في الوطن العربي.

وتمنى النجوم أنّ يكون اليوم عيدًا للحب بمفهومه الواسع، وأن يشمل كافة نواحي حياتنا من خلال تمني الخير لبعضنا البعض.

يحتفل الكثيرون في بلدان العالم بعيد الحب "الفالنتاين" يوم الـ 14 من فبراير من كل عام، بطرق وأساليب مختلفة، والعديد من الطقوس التي تنفرد بها كل دولة على حدة.