شاهدي ردة فعل سامح حسين عندما طلبنا...

مقابلات

شاهدي ردة فعل سامح حسين عندما طلبنا تعليقه على فضيحة خالد يوسف!

تحدث الفنان المصري سامح حسين عن تعاونه مع زوجته وسام حامد، التي ألّفت فيلمه الجديد "عيش حياتك" وأخرجه تامر بسيوني في ثاني تعاون معه بعد فيلم "جيران السعد". وأشار حسين في لقاء مع "فوشيا" إلى أنّه بذل مجهودًا كبيرًا في عمله الجديد، إذ يعدّ فيلم السينما الوحيد الذي يتم تصويره فوق جبل موسى وفيه مشاهد من داخل منطاد في سماء الأقصر، فضلا عن سيوة ودهب. وردًا على سؤال رأيه في القضية التي تسيطر على الرأي العام في مصر بشأن الفيديوهات الجنسية للمخرج خالد يوسف، رفض سامح حسين التعليق، قائلاً: "أنا لا أرى سوى الفيلم (عيش حياتك)". https://www.youtube.com/watch?v=gIih78qdSC4

تحدث الفنان المصري سامح حسين عن تعاونه مع زوجته وسام حامد، التي ألّفت فيلمه الجديد "عيش حياتك" وأخرجه تامر بسيوني في ثاني تعاون معه بعد فيلم "جيران السعد".

وأشار حسين في لقاء مع "فوشيا" إلى أنّه بذل مجهودًا كبيرًا في عمله الجديد، إذ يعدّ فيلم السينما الوحيد الذي يتم تصويره فوق جبل موسى وفيه مشاهد من داخل منطاد في سماء الأقصر، فضلا عن سيوة ودهب.

وردًا على سؤال رأيه في القضية التي تسيطر على الرأي العام في مصر بشأن الفيديوهات الجنسية للمخرج خالد يوسف، رفض سامح حسين التعليق، قائلاً: "أنا لا أرى سوى الفيلم (عيش حياتك)".