زياد برجي يُهنّئ زوجته و"فوشيا" بعي...

مقابلات

زياد برجي يُهنّئ زوجته و"فوشيا" بعيد الحب على طريقته الخاصة!

احتفلَ النجمُ اللبناني زياد برجي بعيد الحب، بتنظيم متعهّد الحفلات جورج لحود، في منتجع ليريتاج، وبهذه المناسبة قدّم التهنئة لزوجته سناء على طريقته الخاصة، كما لم ينسَ موقع "فوشيا" الذي حضر الاحتفال. وتمنّى برجي في بداية الاحتفال الذي حضره جمهورٌ كبيرٌ، أن تكون جميع الأيام فيها الحب والسعادة، معتبرًا أن عيد الفالنتاين هو تذكير لأجواء المحبة على مدار السنة. ويتميّز النجم اللبناني بصوته المخملي واللافت، ما يجعله رقمًا صعبًا في الوسط الفني، وذلك لقدرته على اختيار أعماله التي تُحقّق نجاحاتٍ، مسجلاً أرقامًا قياسية في نسبة الاستماع.

احتفلَ النجمُ اللبناني زياد برجي بعيد الحب، بتنظيم متعهّد الحفلات جورج لحود، في منتجع ليريتاج، وبهذه المناسبة قدّم التهنئة لزوجته سناء على طريقته الخاصة، كما لم ينسَ موقع "فوشيا" الذي حضر الاحتفال.

وتمنّى برجي في بداية الاحتفال الذي حضره جمهورٌ كبيرٌ، أن تكون جميع الأيام فيها الحب والسعادة، معتبرًا أن عيد الفالنتاين هو تذكير لأجواء المحبة على مدار السنة.

ويتميّز النجم اللبناني بصوته المخملي واللافت، ما يجعله رقمًا صعبًا في الوسط الفني، وذلك لقدرته على اختيار أعماله التي تُحقّق نجاحاتٍ، مسجلاً أرقامًا قياسية في نسبة الاستماع.