خبيرة إتيكيت تُعطي رأيها بتصرّفات ر...

مقابلات

خبيرة إتيكيت تُعطي رأيها بتصرّفات روان بن حسين حول خيانة خطيبها

قالت خبيرة الاتيكيت، والبروتوكول، سلام سعد، إنّ الفاشينستا الكويتية، روان بن حسين، قد فاجأتْ الجميع بإعلان خطوبتها، بطريقة وصفتها بغير الجيدّة، عبر مواقع التواصل التابعة لها. وتمنّتْ الخبيرة، خلال لقائها مع "فوشيا"، عدم اتّباع روان لهذا الأسلوب في الإعلان عن خطوبتها، مشيرةً، إلى أنّه كان عليها التفكير، ووضع خطّة لكيفية تعاطيها مع الجمهور، أو نظرة مستقبلية، أو السيطرة على غضبها، وقدرتها على التحكّم به، في ما يتعلّق بخيانة خطيبها لها، التي أثارتْ حفيظة متابعيها. وكانت الفاشينستا الكويتية، قد صدمتْ الجمهور مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، عندما كشفتْ عن تفاصيل خيانة خطيبها، بطريقة مباشرة وصريحة، ثمّ بدأتْ تنتقم منه، عبر نشرها

قالت خبيرة الاتيكيت، والبروتوكول، سلام سعد، إنّ الفاشينستا الكويتية، روان بن حسين، قد فاجأتْ الجميع بإعلان خطوبتها، بطريقة وصفتها بغير الجيدّة، عبر مواقع التواصل التابعة لها.

وتمنّتْ الخبيرة، خلال لقائها مع "فوشيا"، عدم اتّباع روان لهذا الأسلوب في الإعلان عن خطوبتها، مشيرةً، إلى أنّه كان عليها التفكير، ووضع خطّة لكيفية تعاطيها مع الجمهور، أو نظرة مستقبلية، أو السيطرة على غضبها، وقدرتها على التحكّم به، في ما يتعلّق بخيانة خطيبها لها، التي أثارتْ حفيظة متابعيها.

وكانت الفاشينستا الكويتية، قد صدمتْ الجمهور مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، عندما كشفتْ عن تفاصيل خيانة خطيبها، بطريقة مباشرة وصريحة، ثمّ بدأتْ تنتقم منه، عبر نشرها الأمور الخاصّة، المتعلّقة بعائلته، والفتاة التي خانها معها، حيث استمرّتْ لأيام معدودة، ثمّ اعترفتْ بخطئها، وعادتْ لخطيبها مجددًا.

للمزيد شاهدي الفيديو..