فادي أندراوس: مررت بأصعب مرحلة بحيا...

مقابلات

فادي أندراوس: مررت بأصعب مرحلة بحياتي.. وهذه رسالتي لمن ينتقدني!

فاجأ الفنان فادي أندراوس متابعيه منذ فترة وجيزة، بنشر فيديو يروي خلاله كيفية تغلبه على المرض، بعد معاناة دامت حوالي 4 سنوات، استطاع وضع خاتمة سعيدة لها من خلال إجراء عملية جراحية في القلب تكللت بالنجاح. وها هو الفنان المتميز يعود بقوة إلى الساحة الفنية من خلال خوضه معتركي الغناء والتمثيل، علّه يعوض الأيام التي مرت في حياته، وحتّمت عليه الابتعاد عن عالم الأضواء الذي لطالما عشقه وسعى جاهدًا لترك بصمة مميزة فيه. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان فادي اندراوس؛ إذ تحدث عن إجرائه لعملية جراحية، وعودته القوية الى الساحة الفنية، فضلًا عن تطرقه

فاجأ الفنان فادي أندراوس متابعيه منذ فترة وجيزة، بنشر فيديو يروي خلاله كيفية تغلبه على المرض، بعد معاناة دامت حوالي 4 سنوات، استطاع وضع خاتمة سعيدة لها من خلال إجراء عملية جراحية في القلب تكللت بالنجاح.

وها هو الفنان المتميز يعود بقوة إلى الساحة الفنية من خلال خوضه معتركي الغناء والتمثيل، علّه يعوض الأيام التي مرت في حياته، وحتّمت عليه الابتعاد عن عالم الأضواء الذي لطالما عشقه وسعى جاهدًا لترك بصمة مميزة فيه.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان فادي اندراوس؛ إذ تحدث عن إجرائه لعملية جراحية، وعودته القوية الى الساحة الفنية، فضلًا عن تطرقه الى الستايل الخاص الذي يعتمده.


 

قد يعجبك ايضاً