مصمّمو أزياء عرب يكشفون عن اسم مصمّ...

مقابلات

مصمّمو أزياء عرب يكشفون عن اسم مصمّمهم المفضّل في عالم الموضة!

رصدتْ كاميرا "فوشيا"، كواليس عرض أزياء "كايرو فاشون شو"، الذي احتضن عددًا كبيرًا من مصمّمي ومصمّمات الأزياء المصريّين والعرب، الذين قدّموا كلّ ما هو جديد، ومتنوّع بقطع تعكس ثقافات بلادهم، وأهمّ تطوّرات موضة 2019. واختلفتْ إجابات بعض مصمّمي الأزياء، المشاركين في العرض على سؤال "فوشيا"، بشأن من هو المصمّم الأوّل في الوطن العربيّ؟ وقال مصمّم الأزياء، بهيج حسين، إنّه لا يوجد مصمّم أزياء متميّز، أو كامل في جميع تصاميمه، لأنّ كلّ مصمّم يتميّز عن الآخر في نقطة معيّنة، ولمسته الخاصة التي يختلف بها عن الآخرين، موضحًا أنه يتابع عروض أزياء جميع المصممين في مصر والخارج. وأشار بعض المصمّمين، إلى أنّ

رصدتْ كاميرا "فوشيا"، كواليس عرض أزياء "كايرو فاشون شو"، الذي احتضن عددًا كبيرًا من مصمّمي ومصمّمات الأزياء المصريّين والعرب، الذين قدّموا كلّ ما هو جديد، ومتنوّع بقطع تعكس ثقافات بلادهم، وأهمّ تطوّرات موضة 2019.

واختلفتْ إجابات بعض مصمّمي الأزياء، المشاركين في العرض على سؤال "فوشيا"، بشأن من هو المصمّم الأوّل في الوطن العربيّ؟

وقال مصمّم الأزياء، بهيج حسين، إنّه لا يوجد مصمّم أزياء متميّز، أو كامل في جميع تصاميمه، لأنّ كلّ مصمّم يتميّز عن الآخر في نقطة معيّنة، ولمسته الخاصة التي يختلف بها عن الآخرين، موضحًا أنه يتابع عروض أزياء جميع المصممين في مصر والخارج.

وأشار بعض المصمّمين، إلى أنّ هناك أسماء بعينها متألقة، وتحتلّ الصّدارة في عالم الأزياء بالوطن العربيّ، ومن أشهرهم: إيلي صعب، وزهير مراد، إذْ وصلا بالموضة العربية إلى العالمية.

ومن جانبها، قالت مصمّمة الأزياء الجزائرية، حفيظة بريكي، إنّها تعتبر مصمّم الأزياء المصريّ، هاني البحيري، من أفضل المصمّمين في الوطن العربيّ، لافتةً، إلى أنّه يتميّز دائمًا بالتجديد في تصاميمه، والابتكار المستمرّ.


 

قد يعجبك ايضاً