ليال عبود تتحدّث عن قصرها الجديد.....

مقابلات

ليال عبود تتحدّث عن قصرها الجديد.. وتكشفُ تفاصيل قصة حب تعيشها!

ضجّت مواقعُ التواصل الاجتماعي منذ مدّة بخبر شراء الفنانة ليال عبود لقطعة أرض في مسقط رأسها بمدينة صور بجنوب لبنان، بهدف بناء قصر بتألف من 4 طوابق يكون بمثابة بيت الضيعة الذي تلجأ إليه للراحة والاستجمام. وقد انتشرت هده الأخبار من دون أن يكون هناك أيّ توضيح من قبل الفنانة ليال عبود التي رفضت الدخول في تفاصيل تكلفة هذا القصر، مكتفيةً بالتأكيد أنها سعيدة بهذا الأمر الذي حلمت به منذ فترة طويلة. الفيديو المُرفق، يعرضُ المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة ليال عبود إذْ تحدّثت عن القصر الذي تُشيّده في مسقط رأسها صور، وكاشفةً بالوقت ذاته عن قصة الحب

ضجّت مواقعُ التواصل الاجتماعي منذ مدّة بخبر شراء الفنانة ليال عبود لقطعة أرض في مسقط رأسها بمدينة صور بجنوب لبنان، بهدف بناء قصر بتألف من 4 طوابق يكون بمثابة بيت الضيعة الذي تلجأ إليه للراحة والاستجمام.

وقد انتشرت هده الأخبار من دون أن يكون هناك أيّ توضيح من قبل الفنانة ليال عبود التي رفضت الدخول في تفاصيل تكلفة هذا القصر، مكتفيةً بالتأكيد أنها سعيدة بهذا الأمر الذي حلمت به منذ فترة طويلة.

الفيديو المُرفق، يعرضُ المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة ليال عبود إذْ تحدّثت عن القصر الذي تُشيّده في مسقط رأسها صور، وكاشفةً بالوقت ذاته عن قصة الحب التي تمرّ بها.