بسمة: عائلتي أبعدتني عن التمثيل.. و...

مقابلات

بسمة: عائلتي أبعدتني عن التمثيل.. ولا أردّ على شائعة أصولي اليهوديّة!

ّقالت الفنانة المصرية، بسمة، إنّها تتجاهل الانتقادات، التي تطالها، وكانت آخرها أصولها اليهودية، حين انتشر، أنّ جدها يوسف درويش يهودي الأصل. وعن غيابها عن التمثيل، خلال الفترة الأخيرة، قالت بسمة، إنّ أسرتها وأولادها أبعدوها قليلاً عن مهنتها، لكنّها تحاول التأقلم والعودة، غير أنّها تنتقي الأدوار التي تُعرض عليها بشكل دقيق، حيث تختار الأدوار التي تضيف إليها، قائلة: "بحب شغلي وبحب استمتع بشغلي". وحول مشاركتها في فيلم "جريمة الإيموبيليا"، أشارت إلى أنّها تجربة انتظرتها كثيرًا، مع بطل العمل أحمد عبدالله. وبشأن غيابها عن السّباق الرمضانيّ المقبل، قالت، إنها تنتظر أعمالاً أفضل من تلك التي تتلقّاها، لافتةً، إلى أنّ كلّ مرحلة ولها

ّقالت الفنانة المصرية، بسمة، إنّها تتجاهل الانتقادات، التي تطالها، وكانت آخرها أصولها اليهودية، حين انتشر، أنّ جدها يوسف درويش يهودي الأصل.

وعن غيابها عن التمثيل، خلال الفترة الأخيرة، قالت بسمة، إنّ أسرتها وأولادها أبعدوها قليلاً عن مهنتها، لكنّها تحاول التأقلم والعودة، غير أنّها تنتقي الأدوار التي تُعرض عليها بشكل دقيق، حيث تختار الأدوار التي تضيف إليها، قائلة: "بحب شغلي وبحب استمتع بشغلي".

وحول مشاركتها في فيلم "جريمة الإيموبيليا"، أشارت إلى أنّها تجربة انتظرتها كثيرًا، مع بطل العمل أحمد عبدالله.

وبشأن غيابها عن السّباق الرمضانيّ المقبل، قالت، إنها تنتظر أعمالاً أفضل من تلك التي تتلقّاها، لافتةً، إلى أنّ كلّ مرحلة ولها الادوار التي تناسبها، وبالتّالي، فهي تنتظر للعمل المناسب لها.

في 15 فبراير 2012 أعلنتْ الفنانة بسمة زواجها من الباحث، والكاتب عمرو حمزاوي، حيث شاركتْ في عدد من الأفلام من بيها، "المدينة، الناظر، النعامة والطاووس، كذلك في الزمالك، ليلة سقوط بغداد، حريم كريم، مرجان أحمد مرجان".

 


 

قد يعجبك ايضاً