رانيا ياسين تكشف جديدها.. وتؤكد: ال...

مقابلات

رانيا ياسين تكشف جديدها.. وتؤكد: المرأة أصبح عندها "مليون ألف" حاجة!

قالت الفنانة المصرية، رانيا محمود ياسين إنها ستعود قريبًا إلى شاشة السنيما، من خلال فيلم بعنوان "كافيه"، وهو من تأليف علاء مرسي وغادة حسن وإخراج أحمد نور، بمشاركة أكثر من 30 نجمًا ونجمة. وأضافت رانيا لـ "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لمسرحية الفنان محمد هنيدي الجديدة "3 أيام في الساحل"، أنها ستعود قريبًا أيضًا إلى المسرح بمشاركتها في مسرحية "كل ده كان ليه" على خشبة المسرح القومي. وأوضحت أن المسرحية من نوع المسرحيات السياسية الكوميدية، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور، متطرقة إلى حقيقة ظهورها في دراما رمضان 2019 وآخر أعمالها الفنية.      

قالت الفنانة المصرية، رانيا محمود ياسين إنها ستعود قريبًا إلى شاشة السنيما، من خلال فيلم بعنوان "كافيه"، وهو من تأليف علاء مرسي وغادة حسن وإخراج أحمد نور، بمشاركة أكثر من 30 نجمًا ونجمة.

وأضافت رانيا لـ "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لمسرحية الفنان محمد هنيدي الجديدة "3 أيام في الساحل"، أنها ستعود قريبًا أيضًا إلى المسرح بمشاركتها في مسرحية "كل ده كان ليه" على خشبة المسرح القومي.

وأوضحت أن المسرحية من نوع المسرحيات السياسية الكوميدية، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور، متطرقة إلى حقيقة ظهورها في دراما رمضان 2019 وآخر أعمالها الفنية.