جو أشقر ينتقدُ تحدّي الـ10 سنوات.....

مقابلات

جو أشقر ينتقدُ تحدّي الـ10 سنوات.. ويؤكّد: مقصّر بشغلي وفني ومع عيلتي!

أطلق الفنان، جو أشقر، منذ أيام الفيديو كليب الخاصّ بأغنية " بدقلو"، إذْ تعامل هذه المرّة مع المخرج، محمد داهيش، والشّاعر والملحّن، نبيل خوري، أمّا التوزيع، فكان لـemdee jabr. واستطاع هذا العمل، أنْ يترك بصمة في الوسط الفنيّ، ما جعله يحتلّ المرتبة الأولى، لمدّة أسبوعين متتاليين، ضمن برنامج OLT20. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الفنان جو أشقر، الذي تطرّق إلى عدد من الأمور المتعلّقة بمسيرته الفنية، مبديًا رأيه بتحدّي الـ10 سنوات، الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعيّ. https://www.youtube.com/watch?v=V6tFYXjXk8U&t=349s  

أطلق الفنان، جو أشقر، منذ أيام الفيديو كليب الخاصّ بأغنية " بدقلو"، إذْ تعامل هذه المرّة مع المخرج، محمد داهيش، والشّاعر والملحّن، نبيل خوري، أمّا التوزيع، فكان لـemdee jabr.

واستطاع هذا العمل، أنْ يترك بصمة في الوسط الفنيّ، ما جعله يحتلّ المرتبة الأولى، لمدّة أسبوعين متتاليين، ضمن برنامج OLT20.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الفنان جو أشقر، الذي تطرّق إلى عدد من الأمور المتعلّقة بمسيرته الفنية، مبديًا رأيه بتحدّي الـ10 سنوات، الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعيّ.