عبير شمس الدين تكشفُ سبب غيابها عن...

مقابلات

عبير شمس الدين تكشفُ سبب غيابها عن السينما.. وهذه تحضيراتها لدراما 2019!

كشفت الفنانةُ السوريةُ عبير شمس الدين أسبابَ ابتعادها وعدم حضورها في أفلام سينمائية، مبينةً أنها تحب السينما ولكن لن تحصُر ذاتها فقط بهدف الظهور. وقالت في حديث مع موقع فوشيا إنها ستُشارك في خمسة أعمال منها "الجوكر" وهو عمل بوليسي بشخصية جديدة ومختلفة و"كونتاك" وخماسية "ذنب" و"ناس من ورق" و"عيلة ع الموضة". وبيّنت أنّ الكوميديا تستهويها، وهي تُحبها لأننا بحاجة لها بهذه المرحلة، ويُمكن للممثل عَبرها أن يُفرّغ العديد من الحالات التي يعيشها. كما تحدّثت عن إطلالاتها في المناسبات المختلفة، وكيف تنتقي ما يُناسبها وما يُرضي رغبتها في بعض الأحيان للتغيير. https://www.youtube.com/watch?v=JBLPWaT60N0

كشفت الفنانةُ السوريةُ عبير شمس الدين أسبابَ ابتعادها وعدم حضورها في أفلام سينمائية، مبينةً أنها تحب السينما ولكن لن تحصُر ذاتها فقط بهدف الظهور.

وقالت في حديث مع موقع فوشيا إنها ستُشارك في خمسة أعمال منها "الجوكر" وهو عمل بوليسي بشخصية جديدة ومختلفة و"كونتاك" وخماسية "ذنب" و"ناس من ورق" و"عيلة ع الموضة".

وبيّنت أنّ الكوميديا تستهويها، وهي تُحبها لأننا بحاجة لها بهذه المرحلة، ويُمكن للممثل عَبرها أن يُفرّغ العديد من الحالات التي يعيشها.

كما تحدّثت عن إطلالاتها في المناسبات المختلفة، وكيف تنتقي ما يُناسبها وما يُرضي رغبتها في بعض الأحيان للتغيير.