وفاء موصللي: ملتزمةٌ أخلاقيًا بـ "ب...

مقابلات

وفاء موصللي: ملتزمةٌ أخلاقيًا بـ "باب الحارة" وهذه تحضيراتي لموسم 2019

أكّدت الفنانةُ السوريةُ وفاء موصللي أنها تعشق السينما، مضيفةً أن الدراما السينمائية تجاوزت الدراما التلفزيونية خلال فترة الأزمة السورية من وجهة نظرها. وأشارت إلى أنها شاركت في أعمال سينمائية من بينها "مخاض الياسمين" من إخراج علاء صحناوي والذي حصل على جوائز مختلفة كذلك فيلم "الوردة". وحول تحضيراتها للدراما التلفزيونية للموسم الدرامي المُقبل أنهت تصوير شخصيتها في مسلسل "نبض" وتُواصِل تصوير دورها في مسلسل "ناس من ورق" كذلك تُحضّر لعمل آخر سيتم تصويره في الإمارات. وستُواصل تصوير دورها في مسلسل "باب الحارة" مبينةً أنها ملتزمةٌ أخلاقيًا في هذا العمل. https://www.youtube.com/watch?v=dKJJeZdzBnY  

أكّدت الفنانةُ السوريةُ وفاء موصللي أنها تعشق السينما، مضيفةً أن الدراما السينمائية تجاوزت الدراما التلفزيونية خلال فترة الأزمة السورية من وجهة نظرها.

وأشارت إلى أنها شاركت في أعمال سينمائية من بينها "مخاض الياسمين" من إخراج علاء صحناوي والذي حصل على جوائز مختلفة كذلك فيلم "الوردة".

وحول تحضيراتها للدراما التلفزيونية للموسم الدرامي المُقبل أنهت تصوير شخصيتها في مسلسل "نبض" وتُواصِل تصوير دورها في مسلسل "ناس من ورق" كذلك تُحضّر لعمل آخر سيتم تصويره في الإمارات.

وستُواصل تصوير دورها في مسلسل "باب الحارة" مبينةً أنها ملتزمةٌ أخلاقيًا في هذا العمل.