أمينة تتحدث عن مقارنتها بـ"كارداشيا...

مقابلات

أمينة تتحدث عن مقارنتها بـ"كارداشيان".. وزوجي يدعمني!

قالت المطربة المصرية أمينة إنّ زوجها دعمها كثيرًا في عملها، حتى استطاعت التوفيق بين العمل والمنزل بشكل كبير، لافتة إلى أنّها "فنانة في الطبخ"، حيث تجيد عمل العديد من الطبخات المنزلية. وأشارت أمينة في لقاء مع "فوشيا" عن تفضيلها الطرب والتخلي عن التمثيل الذي استهلك وقتها بشكل كبير، فدفعها للتخلي عن الكثير من حفلاتها، فضلاً عن أنّها تميل إلى الغناء أكثر، قائلة: "ضعيت حاجات غلط في أدوار غلط". وأضافت أنّها ترتدي الملابس التي تليق عليها وليس شرطًا أن تكون "براندات" إذ تفضل أن ترتدي قطعة واحدة "براند" وباقي ملابسها عادية، قائلة: "غير معقول أن أرتدي نصف مليون جنيه". وانتقلت أمينة

قالت المطربة المصرية أمينة إنّ زوجها دعمها كثيرًا في عملها، حتى استطاعت التوفيق بين العمل والمنزل بشكل كبير، لافتة إلى أنّها "فنانة في الطبخ"، حيث تجيد عمل العديد من الطبخات المنزلية.

وأشارت أمينة في لقاء مع "فوشيا" عن تفضيلها الطرب والتخلي عن التمثيل الذي استهلك وقتها بشكل كبير، فدفعها للتخلي عن الكثير من حفلاتها، فضلاً عن أنّها تميل إلى الغناء أكثر، قائلة: "ضعيت حاجات غلط في أدوار غلط".

وأضافت أنّها ترتدي الملابس التي تليق عليها وليس شرطًا أن تكون "براندات" إذ تفضل أن ترتدي قطعة واحدة "براند" وباقي ملابسها عادية، قائلة: "غير معقول أن أرتدي نصف مليون جنيه".

وانتقلت أمينة للحديث عن نقص وزنها ومقارنتها بكيم كارداشيان، حيث تسير على برنامج غذائي، وتتابع المشاهير العالميين لتقليدهم، مختتمة: "ماحدش يعرف ينافسني".


 

قد يعجبك ايضاً