استقبال "جنوني" لماغي بوغصن في دمشق...

مقابلات

استقبال "جنوني" لماغي بوغصن في دمشق.. وهذا ما قالته لـ"فوشيا"

فوجئت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن وفريق فيلم "تايم آوت" في افتتاح عروض الفيلم بالعاصمة السورية دمشق بالاحتفاء "الجنوني" للجمهور بحضورها. واكتظت سينما سيتي حيث افتتاح الفيلم بالجمهور الغفير الذي تزاحم لتحية النجمة اللبنانية التي لم يعد باستطاعتها الحركة حتى أن المعنيين بالحماية لم يستطيعوا التعامل مع عدد الأشخاص الذين أرادوا الحصول على صورة مع النجمة اللبنانية. واضطرت بوغصن الوقوف على طاولة مخاطبة جمهورها، معربة عن فرحتها بهذه المحبة الكبيرة، وأكدت للجميع أنها لن تخرج من السينما قبل أن ترضيهم وتشكرهم على حضورهم. ولأكثر من ساعة ونصف الساعة لم تستطع بوغصن التحرك من مكانها ليجتمع رجال الحماية محاولين إدخالها إلى غرفة

فوجئت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن وفريق فيلم "تايم آوت" في افتتاح عروض الفيلم بالعاصمة السورية دمشق بالاحتفاء "الجنوني" للجمهور بحضورها.

واكتظت سينما سيتي حيث افتتاح الفيلم بالجمهور الغفير الذي تزاحم لتحية النجمة اللبنانية التي لم يعد باستطاعتها الحركة حتى أن المعنيين بالحماية لم يستطيعوا التعامل مع عدد الأشخاص الذين أرادوا الحصول على صورة مع النجمة اللبنانية.

واضطرت بوغصن الوقوف على طاولة مخاطبة جمهورها، معربة عن فرحتها بهذه المحبة الكبيرة، وأكدت للجميع أنها لن تخرج من السينما قبل أن ترضيهم وتشكرهم على حضورهم.

ولأكثر من ساعة ونصف الساعة لم تستطع بوغصن التحرك من مكانها ليجتمع رجال الحماية محاولين إدخالها إلى غرفة كي تشرب كأسًا من الماء قبل أن تخرج من جديد لملاقاة جمهورها.

كاميرا فوشيا التقت بوغصن التي تحدثت عن شعورها بهذا الاحتفاء، وعن جديدها الفني.


 

قد يعجبك ايضاً