مقابلات

زياد برجي: مسؤوليتي أصبحتْ كبيرة لأقدّم فيلمًا يليق بتربيتي لابنتي!

زياد برجي: مسؤوليتي أصبحتْ كبيرة لأ...

أكّد الفنان اللبناني، زياد برجي، أنّ عرض فيلمه "المهرجا" في دبي، يعدّ مكافأة له بعد مشاركاته السّابقة على خط معيّن، في أفلام كان متأملاً أنْ تأخذ صدى عربيًا، وهو ما حصل. وأضاف برجي لـ"فوشيا"، أنّ تركيزه على نوعية أفلام تعكس صورة المجتمع الشرقي اللبنانيّ، ونقلها بالشّكل الصحيح، ستحقّق مساحة في كلّ الوطن العربي، مشيرًا، إلى أنّ دبي أوّل مدينة يعرض فيها الفيلم، كما أنّه سيُعرض في السعودية ومصر. وأوضح الفنان اللبنانيّ، أنّ لحياته الخاصّة والعائلية تأثيرًا، في اختيار نوعية أفلامه، والأدوار التي يؤدّيها، معتبرًا، أنّ ذلك وضعه في موقع المسؤولية الكبيرة. وتطرّق زياد للحديث عن الأعمال الجديدة، التي سيشارك فيها

أكّد الفنان اللبناني، زياد برجي، أنّ عرض فيلمه "المهرجا" في دبي، يعدّ مكافأة له بعد مشاركاته السّابقة على خط معيّن، في أفلام كان متأملاً أنْ تأخذ صدى عربيًا، وهو ما حصل.

وأضاف برجي لـ"فوشيا"، أنّ تركيزه على نوعية أفلام تعكس صورة المجتمع الشرقي اللبنانيّ، ونقلها بالشّكل الصحيح، ستحقّق مساحة في كلّ الوطن العربي، مشيرًا، إلى أنّ دبي أوّل مدينة يعرض فيها الفيلم، كما أنّه سيُعرض في السعودية ومصر.

وأوضح الفنان اللبنانيّ، أنّ لحياته الخاصّة والعائلية تأثيرًا، في اختيار نوعية أفلامه، والأدوار التي يؤدّيها، معتبرًا، أنّ ذلك وضعه في موقع المسؤولية الكبيرة.

وتطرّق زياد للحديث عن الأعمال الجديدة، التي سيشارك فيها خلال الفترة المقبلة، على صعيد الأغاني، أو الأفلام، وكذلك التحضير لمجموعة من الأغاني الخاصّة بالفنانين أمثال، جورج وسوف، وفايز السعيد، ونجوى كرم، وملحم زين، وغيرهم.

 

اترك تعليقاً