حنان مطاوع: لا أحبّ جلسات التّصوير....

مقابلات

حنان مطاوع: لا أحبّ جلسات التّصوير.. وهذه حقيقة مشاركتي في مسلسل ياسر جلال!

قالت الفنانة المصرية، حنان مطاوع، إنّها لا تحبّ التّصوير الفوتوغرافي، ولكن طبيعة عملها كفنانة، تحتمّ عليها الخضوع لجلسات تصوير من وقت لآخر، تظهر خلالها بشكل مختلف للجمهور. وأضافتْ في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، أنها تعشق التّمثيل، وتصدّق أيّ عمل تقوم به، وتأخذ وقتًا طويلاً في التحضير لأيّ دور، لاختيار الملابس والشكل المناسب، الذي ستظهر عليه، حتى تنجح في تحويل الورق، إلى شخصية من لحم، ودم، بشكل ناجح ومناسب. وكشفتْ حنان مطاوع أيضًا، حقيقة ظهورها مع الفنان ياسر جلال، في مسلسله الجديد، وما إذا كانت وقّعتْ عقود العمل أم لا. ولفتتْ الفنانة المصرية، حنان مطاوع، إلى أنّها سعيدة بإجماع آراء النّقاد

قالت الفنانة المصرية، حنان مطاوع، إنّها لا تحبّ التّصوير الفوتوغرافي، ولكن طبيعة عملها كفنانة، تحتمّ عليها الخضوع لجلسات تصوير من وقت لآخر، تظهر خلالها بشكل مختلف للجمهور.

وأضافتْ في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، أنها تعشق التّمثيل، وتصدّق أيّ عمل تقوم به، وتأخذ وقتًا طويلاً في التحضير لأيّ دور، لاختيار الملابس والشكل المناسب، الذي ستظهر عليه، حتى تنجح في تحويل الورق، إلى شخصية من لحم، ودم، بشكل ناجح ومناسب.

وكشفتْ حنان مطاوع أيضًا، حقيقة ظهورها مع الفنان ياسر جلال، في مسلسله الجديد، وما إذا كانت وقّعتْ عقود العمل أم لا.

ولفتتْ الفنانة المصرية، حنان مطاوع، إلى أنّها سعيدة بإجماع آراء النّقاد والجمهور، عليها كأفضل ممثّلة العام الماضي، متمنيّة أنْ تظلّ عند حسن ظنّ جمهورها، ومتابعيها.


 

قد يعجبك ايضاً