جمال عبد الناصر: من حق الفنان الجدي...

مقابلات

جمال عبد الناصر: من حق الفنان الجديد أن يأخذ دور بطولة.. وزوجته تنتقد "شللية" النجوم!

كشف الفنان المصري جمال عبد الناصر عن آخر أعماله الفنية، مشيرًا إلى أنه سيظهر في دراما رمضان 2019 من خلال مسلسل "حكايتي" بطولة الفنانة ياسمين صبري. وأضاف جمال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز مؤسسة "وشوشة" الإعلامية لاختيار النجوم الأفضل في جميع المجالات لعام 2018، أنه سيعود للمسرح مرة أخرى بمسرحية جديدة بعنوان "الحالة توهان" ترصد الحالة السياسية والاجتماعية في مصر. ومن جانبها، أكدت زوجته الفنانة فاطمة الكاشف لـ"فوشيا" أن الحالة الفنية في مصر لا زال يحكمها حتى الآن نظام "الشللية"، مشيرة إلى أن كل مجموعة من الفنانين تعاونوا من قبل، يكررون المجموعة نفسها في

كشف الفنان المصري جمال عبد الناصر عن آخر أعماله الفنية، مشيرًا إلى أنه سيظهر في دراما رمضان 2019 من خلال مسلسل "حكايتي" بطولة الفنانة ياسمين صبري.

وأضاف جمال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز مؤسسة "وشوشة" الإعلامية لاختيار النجوم الأفضل في جميع المجالات لعام 2018، أنه سيعود للمسرح مرة أخرى بمسرحية جديدة بعنوان "الحالة توهان" ترصد الحالة السياسية والاجتماعية في مصر.

ومن جانبها، أكدت زوجته الفنانة فاطمة الكاشف لـ"فوشيا" أن الحالة الفنية في مصر لا زال يحكمها حتى الآن نظام "الشللية"، مشيرة إلى أن كل مجموعة من الفنانين تعاونوا من قبل، يكررون المجموعة نفسها في جميع أعمالهم.

وتابعت: "هذا النظام الفني الخاطئ، يتسبب في تدمير جيل كامل من الفنانين والفنانات الذين لم يأخذوا حقهم إعلاميًا وفنيًا".

وكشفت الكاشف سر نجاح علاقتها الزوجية مع الفنان جمال عبد الناصر الممتدة طوال هذه السنوات، وكيف استطاعت التوفيق بين الفن والأسرة.


 

قد يعجبك ايضاً