نيكول سابا تكشفُ عن صعوبات واجهتها...

مقابلات

نيكول سابا تكشفُ عن صعوبات واجهتها بتصوير "الهيبة 2"!

كشفت الفنانةُ اللبنانيةُ نيكول سابا عن الصعوبات التي واجهتها عند تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة". وقالت نيكول في لقاءٍ خاصٍّ مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز مؤسسة "وشوشة" الإعلامية لاختيار النجوم الأفضل في جميع المجالات لعام 2018، إنّ نجاح الجزء الأول من المسلسل يزيد من مسؤولية أبطال الجزء الثاني في المحافظة على هذا النجاح وأن يضيفوا له. وأعربت عن سعادتها بنجاح مسلسلها "ولاد تسعة" رغم الضغوط التي واجهها أبطال العمل، موضحةً أن عرضه خارج السباق الرمضاني ومشاركة ممثلين من مصر ولبنان وطول الأحداث، كلها عوامل وضعت فريق العمل في تحدٍّ كبيرٍ لتحقيق النجاح. يُذكر أن الفنانة نيكول

كشفت الفنانةُ اللبنانيةُ نيكول سابا عن الصعوبات التي واجهتها عند تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة".

وقالت نيكول في لقاءٍ خاصٍّ مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز مؤسسة "وشوشة" الإعلامية لاختيار النجوم الأفضل في جميع المجالات لعام 2018، إنّ نجاح الجزء الأول من المسلسل يزيد من مسؤولية أبطال الجزء الثاني في المحافظة على هذا النجاح وأن يضيفوا له.

وأعربت عن سعادتها بنجاح مسلسلها "ولاد تسعة" رغم الضغوط التي واجهها أبطال العمل، موضحةً أن عرضه خارج السباق الرمضاني ومشاركة ممثلين من مصر ولبنان وطول الأحداث، كلها عوامل وضعت فريق العمل في تحدٍّ كبيرٍ لتحقيق النجاح.

يُذكر أن الفنانة نيكول سابا بدأت حياتها كموديل إعلانات وأزياء ثم انضمّت إلى فرقة "4 كاتس" ثم اتجهت إلى التمثيل وشاركت في عدة أعمال منها "التجربة الدنماركية" و"السفاح".