خالد يوسف عن خلافه مع عمرو سعد: "أق...

مقابلات

خالد يوسف عن خلافه مع عمرو سعد: "أقل من قيمتي"!

علق المخرج المصري خالد يوسف على قراره بعدم التعاون مع الفنان عمرو سعد مرة أخرى بعد فيلمه الأخير "كارما" بأنه لا يريد التحدث في الخلافات بينه وبين أي فنان أو الأسباب التي جعلته يتخذ مثل هذا القرار؛ لأنه موضوع "أقل من قيمته الفنية". ونفى يوسف لـ "فوشيا" خلال مشاركته في حفل مؤسسة "وشوشة" الإعلامية لتكريم نجوم الفن والإعلام في 2018، وجود انتقادات لفيلمه الأخير "جريمة الإيموبيليا"؛ لأنه لم يعرض إلا في مهرجان القاهرة السينمائي. وأشار يوسف إلى اقتراب موعد عرض الفيلم للجمهور خلال هذا الشهر، لافتًا إلى أنه لا بد أن تكون الحركة النقدية منقسمة بين مؤيد للفيلم ومعارض له.

علق المخرج المصري خالد يوسف على قراره بعدم التعاون مع الفنان عمرو سعد مرة أخرى بعد فيلمه الأخير "كارما" بأنه لا يريد التحدث في الخلافات بينه وبين أي فنان أو الأسباب التي جعلته يتخذ مثل هذا القرار؛ لأنه موضوع "أقل من قيمته الفنية".

ونفى يوسف لـ "فوشيا" خلال مشاركته في حفل مؤسسة "وشوشة" الإعلامية لتكريم نجوم الفن والإعلام في 2018، وجود انتقادات لفيلمه الأخير "جريمة الإيموبيليا"؛ لأنه لم يعرض إلا في مهرجان القاهرة السينمائي.

وأشار يوسف إلى اقتراب موعد عرض الفيلم للجمهور خلال هذا الشهر، لافتًا إلى أنه لا بد أن تكون الحركة النقدية منقسمة بين مؤيد للفيلم ومعارض له.

كما كشف المخرج المصري عن موعد بداية تصوير فيلمه الجديد "السر 21"، من إنتاج أحمد السبكي وتأليف ناصر عبدالرحمن.