كيف خسر أحمد جمال وزنه الزائد؟ وماذ...

مقابلات

كيف خسر أحمد جمال وزنه الزائد؟ وماذا قال عن أزمة بشرى ورمضان؟

علق الفنان المصري أحمد جمال على أغنية مواطنته الفنانة بشرى "كوبرا" التي انتقدت فيها النجم محمد رمضان، موضحاً أنه من محبي بشرى؛ لأنها فنانة موهوبة في الغناء والتمثيل، ولكنه لم يفهم سبب هجومها على محمد رمضان بهذه الطريقة. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل توزيع جوائز مؤسسة "وشوشة" الإعلامية لاختيار النجوم الأفضل في 2018 إن محمد رمضان فنان مجتهد وليس مطرباً ولكنه يحاول إضافة نوع من البهجة والفرح للجمهور من خلال كليبات مثل "مافيا" الأخير. وأشار جمال إلى دور جده الفنان الكبير فريد شوقي في دخوله عالم الفن، ومساعدته له والدروس التي تعلمها منه. وكشف الفنان المصري

علق الفنان المصري أحمد جمال على أغنية مواطنته الفنانة بشرى "كوبرا" التي انتقدت فيها النجم محمد رمضان، موضحاً أنه من محبي بشرى؛ لأنها فنانة موهوبة في الغناء والتمثيل، ولكنه لم يفهم سبب هجومها على محمد رمضان بهذه الطريقة.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل توزيع جوائز مؤسسة "وشوشة" الإعلامية لاختيار النجوم الأفضل في 2018 إن محمد رمضان فنان مجتهد وليس مطرباً ولكنه يحاول إضافة نوع من البهجة والفرح للجمهور من خلال كليبات مثل "مافيا" الأخير.

وأشار جمال إلى دور جده الفنان الكبير فريد شوقي في دخوله عالم الفن، ومساعدته له والدروس التي تعلمها منه.

وكشف الفنان المصري أحمد جمال سر إطلالته الجديدة وخسارته الكثير من وزنه بعد خضوعه لعمليات رجيم.

 


 

قد يعجبك ايضاً