مقابلات

‏ "wanted" يحاكي هموم كبار السنّ.. وهذا ما قاله نجوم الفيلم!

‏ "wanted" يحاكي هموم كبار السنّ.....

احتفلتْ شركة "دريمبوكس"، بإطلاق فيلم "مطلوبين" wanted الذي كتبته وأخرجته وأنتجته، نبال عرقجي، ويتناول قضية كبار السنّ المتروكين، بمواجهة الوحدة في دور العجزة، من خلال مغامرة حافلة بالمواقف الإنسانية، المؤثرة، والمضحكة. وشاركتْ كاميرا "فوشيا" في الإحتفال، ورصدت الأجواء، كما التقتْ مع عدد من النجوم، المشاركين في الفيلم، الذي يؤدّي أدواره الرئيسية، كلّ من جورج دياب، دعد رزق، جورج بوخليل، سهام حدّاد، مع عايدة صبرا، وبيار ربّاط. وتطلّ ميريام كلينك، ضيفة شرف في الفيلم، مع مشارَكات خاصّة لكلّ من الممثلين، بديع أبو شقرا، ووسام صليبا، ودوري السمراني، وعلي منيمنة، وجوزيان بولس، والمخرجة لينا أبيض، والإعلاميين، طوني بارود، وديانا فاخوري.

احتفلتْ شركة "دريمبوكس"، بإطلاق فيلم "مطلوبين" wanted الذي كتبته وأخرجته وأنتجته، نبال عرقجي، ويتناول قضية كبار السنّ المتروكين، بمواجهة الوحدة في دور العجزة، من خلال مغامرة حافلة بالمواقف الإنسانية، المؤثرة، والمضحكة.

وشاركتْ كاميرا "فوشيا" في الإحتفال، ورصدت الأجواء، كما التقتْ مع عدد من النجوم، المشاركين في الفيلم، الذي يؤدّي أدواره الرئيسية، كلّ من جورج دياب، دعد رزق، جورج بوخليل، سهام حدّاد، مع عايدة صبرا، وبيار ربّاط.

وتطلّ ميريام كلينك، ضيفة شرف في الفيلم، مع مشارَكات خاصّة لكلّ من الممثلين، بديع أبو شقرا، ووسام صليبا، ودوري السمراني، وعلي منيمنة، وجوزيان بولس، والمخرجة لينا أبيض، والإعلاميين، طوني بارود، وديانا فاخوري.

اترك تعليقاً