مقابلات

دانا حلبي: الزواج مؤسسة فاشلة.. وسأكون "عصفورة" للحب!

دانا حلبي: الزواج مؤسسة فاشلة.. وسأ...

تشارك المغنية والممثلة اللبنانية، دانا حلبي، في بطولة فيلم إماراتي، وتعد هذه التجربة هي الأولى من نوعها للفنانة في الدراما الخليجية، إذ ستجسد شخصية بطولية في الفيلم. وكشفت دانا لـ"فوشيا" عن طبيعة شخصيتها في الفيلم، بالإضافة إلى كيفية إتقانها للهجة الخليجية؛ كونها لبنانية، وتطرقت أيضًا للحديث عن مسلسل "حرملك"، الذي تتحضر للمشاركة فيه، برفقة مجموعة من النجوم المميزين. كما تحدثت الممثلة الشابة عن مختلف الأمور المتعلقة بحياتها الفنية والخاصة، مؤكدة أنها منفصلة منذ 5 سنوات، ولا ترغب في الارتباط مجددًا حتى في المستقبل، مشددة على أنها لا تخشى المستقبل من دون زواج.  

تشارك المغنية والممثلة اللبنانية، دانا حلبي، في بطولة فيلم إماراتي، وتعد هذه التجربة هي الأولى من نوعها للفنانة في الدراما الخليجية، إذ ستجسد شخصية بطولية في الفيلم.

وكشفت دانا لـ"فوشيا" عن طبيعة شخصيتها في الفيلم، بالإضافة إلى كيفية إتقانها للهجة الخليجية؛ كونها لبنانية، وتطرقت أيضًا للحديث عن مسلسل "حرملك"، الذي تتحضر للمشاركة فيه، برفقة مجموعة من النجوم المميزين.

كما تحدثت الممثلة الشابة عن مختلف الأمور المتعلقة بحياتها الفنية والخاصة، مؤكدة أنها منفصلة منذ 5 سنوات، ولا ترغب في الارتباط مجددًا حتى في المستقبل، مشددة على أنها لا تخشى المستقبل من دون زواج.

 

اترك تعليقاً