مقابلات

سيرين عبد النور: أحاسيسي مُتناقضة في الهيبة.. واللي بخاف بتروح عليه!

سيرين عبد النور: أحاسيسي مُتناقضة ف...

تخوض الفنانة سيرين عبد النور، تجربة فريدة من نوعها، من خلال لعب دور البطولة، إلى جانب النجم، تيم حسن، في مسلسل "الهيبة - الحصاد"، والذي من المتوقّع أنْ يشكّل لها عودة قويّة الى السّاحة الفنية، بعد غياب متقطع، نتيجة انشغالاتها العائلية، بالاهتمام بولديها. وبالرّغم من انشغالها بالاستعداد لهذا الدّور، للموسم الرمضانيّ المُقبل، الا أنّ ذلك لم يمنعها من الوقوف إلى جانب صديقتها، الفنانة نجوى كرم، من خلال التّواجد في الحفل، الذي أقيم للاحتفال بعودة كرم الى شركة روتانا. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الفنانة سيرين عبد النور، إذْ تحدّثتْ عن عودة شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم

تخوض الفنانة سيرين عبد النور، تجربة فريدة من نوعها، من خلال لعب دور البطولة، إلى جانب النجم، تيم حسن، في مسلسل "الهيبة - الحصاد"، والذي من المتوقّع أنْ يشكّل لها عودة قويّة الى السّاحة الفنية، بعد غياب متقطع، نتيجة انشغالاتها العائلية، بالاهتمام بولديها.

وبالرّغم من انشغالها بالاستعداد لهذا الدّور، للموسم الرمضانيّ المُقبل، الا أنّ ذلك لم يمنعها من الوقوف إلى جانب صديقتها، الفنانة نجوى كرم، من خلال التّواجد في الحفل، الذي أقيم للاحتفال بعودة كرم الى شركة روتانا.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة، التي أجراها موقع "فوشيا"، مع الفنانة سيرين عبد النور، إذْ تحدّثتْ عن عودة شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم الى شركة روتانا، مُتطرّقة الى دورها في مسلسل "الهيبة-الحصاد" متمنية أنْ يكون وقت التصوير ملائمًا للتوفيق بين عملها، ودورها كأم.

للمزيد شاهدي الفيديو..

 

اترك تعليقاً