مقابلات

لوسي تكشفُ عن دورها في "ورقة جمعية".. ومفاجأةٌ مميّزةٌ لسهر الصايغ!

لوسي تكشفُ عن دورها في "ورقة جمعية"...

حضرتْ كاميرا "فوشيا" كواليسَ آخر يوم تصوير أحداث فيلم "ورقة جمعية" الذي يشارك في بطولته عددٌ كبيرٌ من النجوم أبرزهم لوسي وسهر الصايغ. وكشفت لوسي لـ "فوشيا"، عن تفاصيل دورها في الفيلم، الذي يُسلّط الضوء على الحارة الشعبية وشهامة المصريين المتواجدين بها. كما تحدّثت سهر الصايغ في فيديو "فوشيا" عن دورها في العمل، موضحةً مدى اختلافه عن أدوارها السابقة. وحرص فريق العمل على الاحتفال بعيد ميلاد الصايغ، في حضور المُعدّين والمصورين وجميع المشاركين في الفيلم، حيث تمّت عامها الـ29. يُذكر أن أنباء تردّدت خلال الأيام الماضية عن تغيير اسم الفيلم من "ورقة جمعية" لـ"أم عبد الله"، ومن المُقرّر الاستقرار على

حضرتْ كاميرا "فوشيا" كواليسَ آخر يوم تصوير أحداث فيلم "ورقة جمعية" الذي يشارك في بطولته عددٌ كبيرٌ من النجوم أبرزهم لوسي وسهر الصايغ.

وكشفت لوسي لـ "فوشيا"، عن تفاصيل دورها في الفيلم، الذي يُسلّط الضوء على الحارة الشعبية وشهامة المصريين المتواجدين بها.

كما تحدّثت سهر الصايغ في فيديو "فوشيا" عن دورها في العمل، موضحةً مدى اختلافه عن أدوارها السابقة.

وحرص فريق العمل على الاحتفال بعيد ميلاد الصايغ، في حضور المُعدّين والمصورين وجميع المشاركين في الفيلم، حيث تمّت عامها الـ29.

يُذكر أن أنباء تردّدت خلال الأيام الماضية عن تغيير اسم الفيلم من "ورقة جمعية" لـ"أم عبد الله"، ومن المُقرّر الاستقرار على اسم العمل بشكل نهائي خلال أيام.

ويُشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد صيام، وميدو عادل وحنان سليمان وناهد رشدي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وإخراج أحمد البابلي.

 

 

 

اترك تعليقاً