دينا فؤاد: هكذا جسّدتُ أكثر من شخصي...

مقابلات

دينا فؤاد: هكذا جسّدتُ أكثر من شخصية في "ساعة رضا".. والسبكي ممتع!

كشفتْ الفنانة المصرية، دينا فؤاد، عن طريقة تحضيرها لدورها في فيلم "ساعة رضا"، الذي يعرض في دور السّينما، خلال الفترة الحالية، خاصّة، أنّها تلعب أكثر من شخصية في العمل. كما أوضحت دينا لـ "فوشيا"، كواليس العمل مع أبطال الفيلم، هالة فاخر، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، مبدية رأيها في المنتج، أحمد السبكي. وعلّقتْ الفنانة الشّابّة، على طرح فيلمها الآخر "قرمط بيتقرمط" مع النجم أحمد آدم، في نفس وقت عرض "ساعة رضا"، لافتةً، إلى أنّ الأمر مجرّد صدفة، ولم تكن تعلم شيئًا، عن عرض الفيلمين في موسم واحد. يُذكر، أنّ دينا فؤاد قدّمتْ العديد من الأعمال الفنية، في السّينما والتلفزيون، أبرزها "الدالي"،

كشفتْ الفنانة المصرية، دينا فؤاد، عن طريقة تحضيرها لدورها في فيلم "ساعة رضا"، الذي يعرض في دور السّينما، خلال الفترة الحالية، خاصّة، أنّها تلعب أكثر من شخصية في العمل.

كما أوضحت دينا لـ "فوشيا"، كواليس العمل مع أبطال الفيلم، هالة فاخر، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، مبدية رأيها في المنتج، أحمد السبكي.

وعلّقتْ الفنانة الشّابّة، على طرح فيلمها الآخر "قرمط بيتقرمط" مع النجم أحمد آدم، في نفس وقت عرض "ساعة رضا"، لافتةً، إلى أنّ الأمر مجرّد صدفة، ولم تكن تعلم شيئًا، عن عرض الفيلمين في موسم واحد.

يُذكر، أنّ دينا فؤاد قدّمتْ العديد من الأعمال الفنية، في السّينما والتلفزيون، أبرزها "الدالي"، "خطوط حمراء"، "حلم العمر"، "فاصل ونعود"، وغيرها.