مقابلات

نجوى كرم وروتانا تجدّدان العهد.. شاهدي ما حصل بين النجمة وسالم الهندي!

نجوى كرم وروتانا تجدّدان العهد.. شا...

احتفلتْ شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، ممثلة برئيسها التنفيذيّ، سالم الهندي، بتجديد العهد مع شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، التي انضوت من جديد تحت جناح هذه الشركة، التي شاركتها نجاحاتها منذ سنة 1994، وعادا ليجدّدا نجاحهما، بعد طلاق دام لسنوات. ورصدتْ كاميرا "فوشيا" العرس الفنيّ الذي أقامته شركة روتانا احتفالاً بهذه المناسبة، والتي حوّلت فيه فندق فينيسيا، إلى مكان احتشد فيه عدد من الشعراء والنجوم، كان من أبرزهم نوال الزغبي، وسيرين عبد النور. وأظهرتْ كاميرا "فوشيا"، لقطات من اللقاء العفويّ، الذي جمع بين النجمة نجوى كرم، والرئيس التنفيذي لروتانا، سالم الهندي. شاهدي الفيديو..  

احتفلتْ شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، ممثلة برئيسها التنفيذيّ، سالم الهندي، بتجديد العهد مع شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، التي انضوت من جديد تحت جناح هذه الشركة، التي شاركتها نجاحاتها منذ سنة 1994، وعادا ليجدّدا نجاحهما، بعد طلاق دام لسنوات.

ورصدتْ كاميرا "فوشيا" العرس الفنيّ الذي أقامته شركة روتانا احتفالاً بهذه المناسبة، والتي حوّلت فيه فندق فينيسيا، إلى مكان احتشد فيه عدد من الشعراء والنجوم، كان من أبرزهم نوال الزغبي، وسيرين عبد النور.

وأظهرتْ كاميرا "فوشيا"، لقطات من اللقاء العفويّ، الذي جمع بين النجمة نجوى كرم، والرئيس التنفيذي لروتانا، سالم الهندي.

شاهدي الفيديو..

 

اترك تعليقاً