بيار رباط: لم يستطيعوا استضافة جورج...

مقابلات

بيار رباط: لم يستطيعوا استضافة جورج وسوف فانتقدوا حلقة "منا وجر"!

كشفَ الإعلامي اللبناني بيار رباط، مُقدّم برنامج "منا وجر"، على قناة mtv، عن التحديات التي تُواجه البرنامج في ظلّ وصوله إلى ما يقارب الـ 100 حلقة، وبمشاركة 120 ضيفًا. كما تحدّث رباط لـ"فوشيا" عن الآلية أو الإستراتيجية التي يُمكن اعتمادها في البرنامج حتى يبقى مستمرًا، ويواصل جماهيريته، بعيدًا عن الأسلوب التقليدي في تقديم البرامج. وتطرَّق أيضًا إلى بعض الشخصيات التي استضافها، منها حلقة سلطان الطرب جورج وسوف التي أخرج فيها مسدس صوت، وأطلق عيارًا منه داخل الأستوديو، ما سبّب حالة من الخوف والإرباك، بالإضافة إلى حلقتي، الممثلة نادين الراسي، والموزع الموسيقي هادي شرارة. معلقًا على الانتقادات التي طالت حلقة سلطان

كشفَ الإعلامي اللبناني بيار رباط، مُقدّم برنامج "منا وجر"، على قناة mtv، عن التحديات التي تُواجه البرنامج في ظلّ وصوله إلى ما يقارب الـ 100 حلقة، وبمشاركة 120 ضيفًا.

كما تحدّث رباط لـ"فوشيا" عن الآلية أو الإستراتيجية التي يُمكن اعتمادها في البرنامج حتى يبقى مستمرًا، ويواصل جماهيريته، بعيدًا عن الأسلوب التقليدي في تقديم البرامج.

وتطرَّق أيضًا إلى بعض الشخصيات التي استضافها، منها حلقة سلطان الطرب جورج وسوف التي أخرج فيها مسدس صوت، وأطلق عيارًا منه داخل الأستوديو، ما سبّب حالة من الخوف والإرباك، بالإضافة إلى حلقتي، الممثلة نادين الراسي، والموزع الموسيقي هادي شرارة. معلقًا على الانتقادات التي طالت حلقة سلطان الطرب.