مقابلات

رنا ريشة مغرورة ومتسلّطة في "ناس من ورق" بعيدًا عن التقليدية!

رنا ريشة مغرورة ومتسلّطة في "ناس من...

تحّل الفنانة السورية رنا ريشة ضيفة على العمل الاجتماعي الذي يحمل طابعًا كوميديًا، مسلسل "ناس من ورق"، إخراج وائل رمضان، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي. وكشفت رنا لـ"فوشيا" عن ملامح شخصيتها، مشيرة إلى أنها تؤدي شخصية سيدة تسمع عن كنز موجود في المكان الذي تسكن به وتبدأ بالبحث عنه. وتتمتع شخصية ريشة بالقوة والقسوة والتسلط على زوجها، إضافة إلى بعض الغرور الذي تظهر به خلال العمل؛ فتظهر إطلالتها بعيدًا عن التقليدية بما يتناسب مع قوة شخصيتها وغرورها. وأشادت ريشة بمشروع خبز الحياة الذي أطلقته المؤسسة العامة للإنتاج والذي يهدف إلى دعم الدراما السورية والعاملين بها.

تحّل الفنانة السورية رنا ريشة ضيفة على العمل الاجتماعي الذي يحمل طابعًا كوميديًا، مسلسل "ناس من ورق"، إخراج وائل رمضان، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وكشفت رنا لـ"فوشيا" عن ملامح شخصيتها، مشيرة إلى أنها تؤدي شخصية سيدة تسمع عن كنز موجود في المكان الذي تسكن به وتبدأ بالبحث عنه.

وتتمتع شخصية ريشة بالقوة والقسوة والتسلط على زوجها، إضافة إلى بعض الغرور الذي تظهر به خلال العمل؛ فتظهر إطلالتها بعيدًا عن التقليدية بما يتناسب مع قوة شخصيتها وغرورها.

وأشادت ريشة بمشروع خبز الحياة الذي أطلقته المؤسسة العامة للإنتاج والذي يهدف إلى دعم الدراما السورية والعاملين بها.

اترك تعليقاً