مقابلات

نادين الراسي والانتحار.. هذا ما كشفته شقيقتها ساندرين لـ"فوشيا"!

نادين الراسي والانتحار.. هذا ما كشف...

يعيش جمهور الممثلة نادين الراسي منذ فترة في حالة خوف على نجمتهم المحبوبة؛ نظرا للمعاناة التي تمر بها نتيجة العيش بعيدة عن طفليها. إلا أن حالة السعادة التي ظهرت بها نادين خلال احتفالها بقدوم السنة الجديدة طمأنت جمهورها بأنها تتخطى تدريجيا حالة الألم والحزن اللذين تمر بهما. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة ساندرين الراسي، إذ تحدثت عن تطورات وضع شقيقتها نادين. يشار إلى أن نادين الراسي أكدت في وقت سابق أنها حاولت الانتحار، بالقول "حاولتُ الانتحار بالفعل.. للأسف كان عندي أمور شخصية وصلتني لهذه المرحلة وكان عندي الجرأة الكافية.. لكن الله لم يرد ذلك، كنت

يعيش جمهور الممثلة نادين الراسي منذ فترة في حالة خوف على نجمتهم المحبوبة؛ نظرا للمعاناة التي تمر بها نتيجة العيش بعيدة عن طفليها.

إلا أن حالة السعادة التي ظهرت بها نادين خلال احتفالها بقدوم السنة الجديدة طمأنت جمهورها بأنها تتخطى تدريجيا حالة الألم والحزن اللذين تمر بهما.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة ساندرين الراسي، إذ تحدثت عن تطورات وضع شقيقتها نادين.

يشار إلى أن نادين الراسي أكدت في وقت سابق أنها حاولت الانتحار، بالقول "حاولتُ الانتحار بالفعل.. للأسف كان عندي أمور شخصية وصلتني لهذه المرحلة وكان عندي الجرأة الكافية.. لكن الله لم يرد ذلك، كنت أريد إراحة الجميع مني".

وتابعت: "التجربة التي مريت بها صعبة، علمتني ألا أكون نادين الطيبة.. الآن أصبحت نادين التي تقول لا وتنتبه إلى الكل".

اترك تعليقاً