ماذا قالت جيهان خليل عن تشبيهها بغا...

مقابلات

ماذا قالت جيهان خليل عن تشبيهها بغادة عبدالرازق؟

كشفت الفنانة المغربية جيهان خليل، خلال حضورها العرض الخاص لفيلمها "122"، بطولة أحمد الفيشاوي وأمينة خليل عن سبب مشاركتها في الفيلم، موضحة أنها جسدت دورًا مختلفًا تمامًا عن أدوارها السابقة. وأعربت خليل عن سعادتها في لقاء خاص مع "فوشيا" عن تشبيه البعض لها بالفنانة غادة عبدالرازق، مشيرة إلى العلاقة التي تربطها بغادة والتي اكتشفتها عندما كانت ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج "أراب كاستينج" وكانت جيهان متسابقة في البرنامج. وتحدثت الفنانة جيهان خليل عن آخر أعمالها السينمائية وحقيقة مشاركتها في دراما رمضان، مقدمة نصيحة مهمة للمرأة المصرية والعربية في عام 2019.  https://www.youtube.com/watch?v=rdng3KQMPfk

كشفت الفنانة المغربية جيهان خليل، خلال حضورها العرض الخاص لفيلمها "122"، بطولة أحمد الفيشاوي وأمينة خليل عن سبب مشاركتها في الفيلم، موضحة أنها جسدت دورًا مختلفًا تمامًا عن أدوارها السابقة.

وأعربت خليل عن سعادتها في لقاء خاص مع "فوشيا" عن تشبيه البعض لها بالفنانة غادة عبدالرازق، مشيرة إلى العلاقة التي تربطها بغادة والتي اكتشفتها عندما كانت ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج "أراب كاستينج" وكانت جيهان متسابقة في البرنامج.

وتحدثت الفنانة جيهان خليل عن آخر أعمالها السينمائية وحقيقة مشاركتها في دراما رمضان، مقدمة نصيحة مهمة للمرأة المصرية والعربية في عام 2019. 


 

قد يعجبك ايضاً