تعرّفي على فنون مكياج المناسبات.. و...

مقابلات

تعرّفي على فنون مكياج المناسبات.. وهكذا تتألّقين بحفل رأس السنة!

قدّمت خبيرةُ التجميل منار صبري طريقة عمل مكياج لحفلة رأس السنة، حيث جرى اختيار نوعٍ معينٍ ليكون هو "ميك آب" الاحتفال خلال العام الجاري. واستعرضت "صبري" عبر "فوشيا"، عمل مكياج حفلة رأس السنة الذي قالت إنّه يساعد على الخروج من الاكتئاب ويبدأ العام الجديد بجرأة أكثر، عبر تطورٍ للألوان العادية التي يتم استخدامها طوال السنة. كما قدّمت خبيرة التجميل المصرية جملةً من النصائح للسيدات إذا ما أردنَ عمل مكياج في المنزل لأزاوجهنّ، بالإضافة إلى نصائح أخرى عن المكياج خارج المنزل للاحتفال بعيد رأس السنة. https://www.youtube.com/watch?v=2dVc5VEVSEc  

قدّمت خبيرةُ التجميل منار صبري طريقة عمل مكياج لحفلة رأس السنة، حيث جرى اختيار نوعٍ معينٍ ليكون هو "ميك آب" الاحتفال خلال العام الجاري.

واستعرضت "صبري" عبر "فوشيا"، عمل مكياج حفلة رأس السنة الذي قالت إنّه يساعد على الخروج من الاكتئاب ويبدأ العام الجديد بجرأة أكثر، عبر تطورٍ للألوان العادية التي يتم استخدامها طوال السنة.

كما قدّمت خبيرة التجميل المصرية جملةً من النصائح للسيدات إذا ما أردنَ عمل مكياج في المنزل لأزاوجهنّ، بالإضافة إلى نصائح أخرى عن المكياج خارج المنزل للاحتفال بعيد رأس السنة.