نرمين ماهر تساندُ محمد رمضان ضدّ بش...

مقابلات

نرمين ماهر تساندُ محمد رمضان ضدّ بشرى.. ماذا قالت؟ 

كشفتْ الفنانة المصرية، نرمين ماهر، عن رأيها في حرب السُّخرية المسيطرة حاليًا، على السّاحة الفنية، بين النجم، محمد رمضان، والمطربة والممثلة، بشرى، بعد طرح الأخيرة فيديو كليب يسخر من أغنيتيه "أنا الملك"، و"نامبر وان". وأوضحتْ نرمين في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، أنّها تحضِّر لفيلم جديد بعنوان "جاكوزي"، تأليف هاني عبدالرحمن، وإخراج هاني حمدي. وأشارتْ إلى أنّ الفيلم يمكن تصنيفه، على أنه كوميديّ، ورومانسيّ وأيضًا، دراما، وأنّ المخرج يعكف على اختيار باقي الأبطال، قبل بدء التصوير. يُذكر، أنّ نرمين ماهر، قدّمتْ العديد من الأعمال الفنية، في السّينما، والدراما، أبرزها "درس خصوصي"، "عمر وسلوى"، "الزمهلاوية"، "سلسال الدم"، "أوشن 14"، و"حالة عشق" وغيرها.

كشفتْ الفنانة المصرية، نرمين ماهر، عن رأيها في حرب السُّخرية المسيطرة حاليًا، على السّاحة الفنية، بين النجم، محمد رمضان، والمطربة والممثلة، بشرى، بعد طرح الأخيرة فيديو كليب يسخر من أغنيتيه "أنا الملك"، و"نامبر وان".

وأوضحتْ نرمين في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، أنّها تحضِّر لفيلم جديد بعنوان "جاكوزي"، تأليف هاني عبدالرحمن، وإخراج هاني حمدي.

وأشارتْ إلى أنّ الفيلم يمكن تصنيفه، على أنه كوميديّ، ورومانسيّ وأيضًا، دراما، وأنّ المخرج يعكف على اختيار باقي الأبطال، قبل بدء التصوير.

يُذكر، أنّ نرمين ماهر، قدّمتْ العديد من الأعمال الفنية، في السّينما، والدراما، أبرزها "درس خصوصي"، "عمر وسلوى"، "الزمهلاوية"، "سلسال الدم"، "أوشن 14"، و"حالة عشق" وغيرها.


 

قد يعجبك ايضاً