سوزان نجم الدين مصدومة.. وتُفاجئ ال...

مقابلات

سوزان نجم الدين مصدومة.. وتُفاجئ الجمهور بشأن ابنتها!

تحدّثتْ النجمة السورية، سوزان نجم الدين، عن حصيلة عام 2018، بإيجابياتها وسلبياتها، كاشفة عن الأمور التي كانت تتمنّى تحقيقها في هذا العام، لكنّها لم تستطع، بالإضافة إلى أمنياتها للعام الجديد، 2019. كما علّقتْ سوزان في مقابلة مع "فوشيا"، على الأشخاص الذين يشكّكون في أمومتها، وخاصّة عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ، معبّرة عن ذلك بغضب وصدمة، بسبب تعلقيات الجمهور، مُبيّنة، أنّ بناتها أخذن من طباعها وطموحها، من ناحية التمثيل والغناء، متطرّقة إلى مدى إمكانية مشاركة إحدى بناتها بعمل فنيّ معها. https://www.youtube.com/watch?v=k3E-BwS428M

تحدّثتْ النجمة السورية، سوزان نجم الدين، عن حصيلة عام 2018، بإيجابياتها وسلبياتها، كاشفة عن الأمور التي كانت تتمنّى تحقيقها في هذا العام، لكنّها لم تستطع، بالإضافة إلى أمنياتها للعام الجديد، 2019.

كما علّقتْ سوزان في مقابلة مع "فوشيا"، على الأشخاص الذين يشكّكون في أمومتها، وخاصّة عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ، معبّرة عن ذلك بغضب وصدمة، بسبب تعلقيات الجمهور، مُبيّنة، أنّ بناتها أخذن من طباعها وطموحها، من ناحية التمثيل والغناء، متطرّقة إلى مدى إمكانية مشاركة إحدى بناتها بعمل فنيّ معها.


 

قد يعجبك ايضاً