بعد مشاركتها في "أم البنات".. هل تع...

مقابلات

بعد مشاركتها في "أم البنات".. هل تعتزل كارين رزق الله الكتابة؟

تعيشُ الممثلةُ كارين رزق الله هذه الأيام نجاحَ عملها الجديد "أم البنات" الذي كتبته كلوديا مرشليان، إذ تُجسّد شخصية فرح، تلك المرأة التي فقدت زوجها ليلة عيد الميلاد، وهي أم لثلاث بنات لكل واحدة منهن شخصيتها وأحلامها. وخلال أحداث العمل تظهر حاجة الابنة الصغرى نجم لكي تعيش أجواء العيد ولو لمرة واحدة على الرغم من أن والدتها تكره هذه المناسبة. وتتسارع أحداث هذا العمل لتعرض معاناة كارين (فرح) التي تعتاش من بيع الحلويات وتُعاني من ضائقة مادية لحين أن تلتقي بالممثل جيري غزال (مايكل) وهو شاب ثري لتنقلب بعد ذلك حياتها رأسًا على عقب. موقع "فوشيا" كان له هذا اللقاء

تعيشُ الممثلةُ كارين رزق الله هذه الأيام نجاحَ عملها الجديد "أم البنات" الذي كتبته كلوديا مرشليان، إذ تُجسّد شخصية فرح، تلك المرأة التي فقدت زوجها ليلة عيد الميلاد، وهي أم لثلاث بنات لكل واحدة منهن شخصيتها وأحلامها.

وخلال أحداث العمل تظهر حاجة الابنة الصغرى نجم لكي تعيش أجواء العيد ولو لمرة واحدة على الرغم من أن والدتها تكره هذه المناسبة.

وتتسارع أحداث هذا العمل لتعرض معاناة كارين (فرح) التي تعتاش من بيع الحلويات وتُعاني من ضائقة مادية لحين أن تلتقي بالممثل جيري غزال (مايكل) وهو شاب ثري لتنقلب بعد ذلك حياتها رأسًا على عقب.

موقع "فوشيا" كان له هذا اللقاء مع الممثلة كارين رزق الله، إذ تحدّثت عن دورها في "أم البنات"، كاشفةً عن استمرارها في كتابة الأعمال الدرامية في شهر رمضان.