دانييلا رحمة: عمل جديد يجمعني بباسل...

مقابلات

دانييلا رحمة: عمل جديد يجمعني بباسل خياط.. ولهذا السبب ارتديت الفستان الأحمر!

استطاعت الممثلةُ دانييلا رحمة أن تثبت نفسَها على الساحة الفنية بسرعة قياسية، إذْ كسبت الرهان من خلال تجسيدها دور "فرح" في مسلسل "تانغو"، وأظهرت قدرةً إبداعيةً في التمثيل جعلتها رقمًا صعبًا في الوسط. وتتحضّر رحمة قريبًا لتجسيد دور جديد إلى جانب النجم باسل خياط، مؤكدةً أنها ستُعلن عن مفاجأة مميّزة في المستقبل القريب، وفي الوقت ذاته استبعدت أن تلعب دور امرأة شريرة كون ذلك لا يتناسب وشخصيتها. الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة دانييلا رحمة، على هامش إطلاق فيلم "تايم أوت"، إذْ تحدّثت عن جديدها في الأيام القادمة، فضلًا عن تطرقها للسبب الذي دفعها لارتداء الفستان

استطاعت الممثلةُ دانييلا رحمة أن تثبت نفسَها على الساحة الفنية بسرعة قياسية، إذْ كسبت الرهان من خلال تجسيدها دور "فرح" في مسلسل "تانغو"، وأظهرت قدرةً إبداعيةً في التمثيل جعلتها رقمًا صعبًا في الوسط.

وتتحضّر رحمة قريبًا لتجسيد دور جديد إلى جانب النجم باسل خياط، مؤكدةً أنها ستُعلن عن مفاجأة مميّزة في المستقبل القريب، وفي الوقت ذاته استبعدت أن تلعب دور امرأة شريرة كون ذلك لا يتناسب وشخصيتها.

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة دانييلا رحمة، على هامش إطلاق فيلم "تايم أوت"، إذْ تحدّثت عن جديدها في الأيام القادمة، فضلًا عن تطرقها للسبب الذي دفعها لارتداء الفستان الأحمر على السجادة الحمراء.


 

قد يعجبك ايضاً