هذا ما قاله النّجوم بحفل إطلاق فيلم...

مقابلات

هذا ما قاله النّجوم بحفل إطلاق فيلم "تايم آوت"!

أطلقتْ شركة "إيغل فيلمز"، العرض الأوّل الخاصّ، بفيلم "تايم آوت"، وذلك خلال احتفالية أقيمتْ في سيني مول – ضبية بلبنان، بحضور حشد من الفعاليّات الفنيّة والاجتماعيّة. وتدور أحداث الفيلم، حول ماغي بوغصن، التي تلعب دور DJ في الملاهي، وجارها في السّكن، الممثّل يورغو شلهوب، الذي ينزعج من الموسيقى العالية، الصادرة من منزلها. وتستكمل أحداث العمل بشكل تصاعديّ، لا يخلو من التّشويق، والإثارة، والكوميديا. تجدر الإشارة، إلى أنّ فيلم "تايم آوت" من إخراج رامي حنا، وسيناريو وحوار كلود صليبا، وإنتاج "إيغل فيلمز"، وهو من بطولة: ماغي بو غصن، يورغو شلهوب، وسام صباغ، وسام سعد (أبو طلال)، بيار شمعون، سمارة نهرا، ماسة

أطلقتْ شركة "إيغل فيلمز"، العرض الأوّل الخاصّ، بفيلم "تايم آوت"، وذلك خلال احتفالية أقيمتْ في سيني مول – ضبية بلبنان، بحضور حشد من الفعاليّات الفنيّة والاجتماعيّة.

وتدور أحداث الفيلم، حول ماغي بوغصن، التي تلعب دور DJ في الملاهي، وجارها في السّكن، الممثّل يورغو شلهوب، الذي ينزعج من الموسيقى العالية، الصادرة من منزلها.

وتستكمل أحداث العمل بشكل تصاعديّ، لا يخلو من التّشويق، والإثارة، والكوميديا.

تجدر الإشارة، إلى أنّ فيلم "تايم آوت" من إخراج رامي حنا، وسيناريو وحوار كلود صليبا، وإنتاج "إيغل فيلمز"، وهو من بطولة: ماغي بو غصن، يورغو شلهوب، وسام صباغ، وسام سعد (أبو طلال)، بيار شمعون، سمارة نهرا، ماسة حبيب، هند باز، زينة زيادة، كريستيان الزغبي وغيرهم.

ويعرض الفيلم في جميع صالات السّينما ابتداء من 20 كانون الأوّل.

"فوشيا" كان حاضرًا، بحفل إطلاق الفيلم، ورصد مختلف مجريات الحدث.