جينا سلطان: إنجي المقدم الأجمل في ح...

مقابلات

جينا سلطان: إنجي المقدم الأجمل في حفل "دير جيست".. وهذه أسوأ إطلالة!

شهد حفل توزيع "دير جيست 2018" العديد من الفعاليات والتكريمات للفنانين والفنانات، ولكن الحدث الأبرز دائمًا في مثل هذه المناسبات يكون هو إطلالات الفنانات، والتي دائمًا ما تثير الجدل لتألق بعضهن وإخفاق البعض في اختيار شكل جيد. وكشفت مصممة الأزياء المصرية جينا سلطان لـ"فوشيا" عن رأيها في أجمل وأسوأ إطلالة للفنانات خلال الحفل. وقالت جينا إن هناك العديد من الفنانات اللاتي وفقن في اختيار الفساتين التي تتناسب مع طبيعة أجسامهن ومظهرهن العام، موضحة أن إنجي المقدم من أجمل الفنانات؛ إذ اختارت فستان أوف وايت بسيطًا يتناسب مع الحدث. وفي ختام لقائها مع "فوشيا" كشفت مصممة الأزياء عن رأيها في أسوأ

شهد حفل توزيع "دير جيست 2018" العديد من الفعاليات والتكريمات للفنانين والفنانات، ولكن الحدث الأبرز دائمًا في مثل هذه المناسبات يكون هو إطلالات الفنانات، والتي دائمًا ما تثير الجدل لتألق بعضهن وإخفاق البعض في اختيار شكل جيد.

وكشفت مصممة الأزياء المصرية جينا سلطان لـ"فوشيا" عن رأيها في أجمل وأسوأ إطلالة للفنانات خلال الحفل.

وقالت جينا إن هناك العديد من الفنانات اللاتي وفقن في اختيار الفساتين التي تتناسب مع طبيعة أجسامهن ومظهرهن العام، موضحة أن إنجي المقدم من أجمل الفنانات؛ إذ اختارت فستان أوف وايت بسيطًا يتناسب مع الحدث.

وفي ختام لقائها مع "فوشيا" كشفت مصممة الأزياء عن رأيها في أسوأ إطلالة بحفل "دير جيست".