مُصمم الحفلات آدم عفارة: البصمة سبب...

مقابلات

مُصمم الحفلات آدم عفارة: البصمة سبب تميّزي.. وليدي غاغا أصعب من تعاملت معهم!

كشفَ مصممُ الحفلات العالمي آدم عفارة عن أكثر ما يُميّزه في تصميم الحفلات والمناسبات، ومنها الزفاف، والغناء، والتي أدّت إلى شهرته عالميًا، وأصبح من أبرز مصممي حفلات مشاهير هوليوود. كما تحدّث عفارة لـ"فوشيا"، عن الفنانين والمشاهير الذين تعاون معهم، عربيًا، أو أجنبيًا، وما الأسباب التي دفعتهم للعمل معه، واصفًا شعوره خلال التعامل مع المشاهير، أمثال بيونسيه وليدي غاغا، وبريتني سبيرز، وغيرهن. وتطرّق المصمم العالمي إلى كيفية المحافظة على هذا النجاح الذي وصل إليه، في ظلّ التنافس الذي يشهده السوق على صعيد الكليبات والحفلات، متحدثًا عن موقف طريف قد حصل معه مع إحدى الفنانات. https://www.youtube.com/watch?v=UwgUSBnU2Jc&feature=youtu.be

كشفَ مصممُ الحفلات العالمي آدم عفارة عن أكثر ما يُميّزه في تصميم الحفلات والمناسبات، ومنها الزفاف، والغناء، والتي أدّت إلى شهرته عالميًا، وأصبح من أبرز مصممي حفلات مشاهير هوليوود.

كما تحدّث عفارة لـ"فوشيا"، عن الفنانين والمشاهير الذين تعاون معهم، عربيًا، أو أجنبيًا، وما الأسباب التي دفعتهم للعمل معه، واصفًا شعوره خلال التعامل مع المشاهير، أمثال بيونسيه وليدي غاغا، وبريتني سبيرز، وغيرهن.

وتطرّق المصمم العالمي إلى كيفية المحافظة على هذا النجاح الذي وصل إليه، في ظلّ التنافس الذي يشهده السوق على صعيد الكليبات والحفلات، متحدثًا عن موقف طريف قد حصل معه مع إحدى الفنانات.


 

قد يعجبك ايضاً